العدد 3911 - الأربعاء 22 مايو 2013م الموافق 12 رجب 1434هـ

إدانة 38 متهماً بالتجمهر وضرب رجال شرطة لمدة 6 أشهر

قضت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة بإدانة 38 متهماً بالتجمهر وضرب رجل أمن وحيازة مولوتوفات بحبسهم لمدة 6 أشهر وأمرت المحكمة بمصادرة المضبوطات.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين أنهم اشتركوا في تجمهر مؤلف من أكثر من 5 أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن، والاعتداء على رجال الأمن وحيازة المولوتوفات.

وتتمثل تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ إلى غرفة العمليات الرئيسية مفاده تجمهر نحو ألف شخص بمجمع 541 في منطقة بني جمرة وقاموا بغلق الشوارع بالطابوق والحاويات وجذوع النخل، فقامت قوات حفظ النظام بالتوجه إلى منطقة التجمهر حيث قام المتجمهرون بإلقاء عبوات المولوتوف والأسياخ الحديدية باتجاههم وأصيب أثناء ذلك أحد رجال الأمن بسيخ حديدي في يده اليمنى، وقامت القوات بالتعامل مع المتجمهرين بإطلاق الغاز المسيل للدموع وتمكنوا من تفريقهم.

وخلال عمل التحريات تم التوصل إلى عدد من المتهمين وهم 38 متهماً كانوا ممن شاركوا في التجمهر الذي أطلقوا عليه «قبضة الثائرين» واعترف المتهمون على أنفسهم وبعضهم البعض في تحقيقات النيابة العامة.

العدد 3911 - الأربعاء 22 مايو 2013م الموافق 12 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:20 ص

      اكثر من الف

      ويش معناه اكثر من الف محتجين على الاوضاع في البلد يعني اصلحوا الخلل ليش محتجين كل هذا العدد والمسؤلين ايقولون ما في شيء والامور زينه هذي منطقة وحدة . في خلل ناس تطالب بحقوق لا مكرمات بحرية حقيقية وبمجلس يملك الصلاحيات الحقيقية التي تصلح وتراقب الفاسد وتوقفه وعدالة في توزيع الثروة وليس شخص يملك مساحة قرية وخمس عوائل في شقة.

    • زائر 1 | 10:15 م

      الف عاد

      الحين 962 واحد من بني جمرة فاربن من العدالة اقترح تسوون بني جمرة سجن لمدة 6 شهور

    • زائر 2 زائر 1 | 12:21 ص

      عجايب الزمان

      لو ودهم حكموا على الشيعة بالكامل بالسجن .. اقول .. حسبي الله ونعم الوكيل .. ربي يمهل ولا يهمل .. الله يراوينه فيهم يوم ..

اقرأ ايضاً