العدد 3910 - الثلثاء 21 مايو 2013م الموافق 11 رجب 1434هـ

القضاء ينظر في قضية شجار تحول إلى موت آسيوي بسوق واقف

شرعت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة، وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعلي الكعبي، وأمانة سر ناجي عبدالله، بالنظر في قضية متهم بحريني «22 عاماً» متهم بالتسبب بقتل آسيوي بالخطأ في سوق واقف بعد شجار. وقررت المحكمة تأجيل نظر القضية لجلسة (10 يونيو/ حزيران 2013)؛ للاطلاع مع استمرار حبس المتهم.

وقد أسندت النيابة العامة للمتهم أنه اعتدى على سلامة جسم المجني عليه دون أن يقصد قتله فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي أفضت إلى موته.

وتتمثل تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ لمركز شرطة مدينة حمد الشمالي يفيد بوجود آسيوي غائب عن الوعي ملقى على الأرض أمام أحد المحلات بسوق واقف، وأن الدم ينزف من رأسه، فتم نقله فوراً إلى المستشفى العسكري إلا أنه فارق الحياة، وأفاد شهود عيان بأنه تم الاعتداء عليه بالضرب من قبل شخصين ولاذا بالفرار.

وبعد فترة حضر شخص إلى مركز الشرطة، وأفاد بأنه هو من تشاجر مع المجني عليه، وقال إنه قبل أسبوع من الواقعة حضر إليه في محل إلكترونيات يعمل به، وطلب منه تركيب أجهزة إلكترونية وسماعات لسيارته، لكن حدثت مشاكل في الكهرباء الخاصة بالسيارة بسبب التوصيلات التي قام المجني عليه بتركيبها، فعاد إليه في المحل وطلب منه إصلاح المشكلة، مشيراً إلى أنه قام بتبديل بطارية السيارة مرتين بسبب مشكلة الكهرباء.

وأضاف المتهم أن المجني عليه رفض إزالة السماعات فحدثت مشادة بينهما، وقام المجني عليه بدفع المتهم وحاول ضربه بسكروب، فما كان من المتهم سوى أن دفعه بكلتا يديه، حيث سقط على الأرض غائباً عن الوعي، وعندما شاهد الدم ينزف من رأسه لاذ بالفرار من المكان.

العدد 3910 - الثلثاء 21 مايو 2013م الموافق 11 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:22 ص

      الغضب مدخل من مداخل الشيطان...

      الغضب شعلة من النار...وضرب من الجنون لأنَّ صاحبه يندم وإن لم يندم فجنونه مستحكم...

اقرأ ايضاً