العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

"تمكين" تتواصل مع مجتمع الأعمال في سوق باب البحرين

حضر الرئيس التنفيذي لـ"تمكين" محمود هاشم الكوهجي مساء الاثنين (20 مايو/ أيار 2013) ورشة تعريفية مفتوحة في سوق باب البحرين تم بالتنسيق مع جمعية سيدات الأعمال البحرينية وشركة البحرين للاستثمار العقاري "إدامة"، الشركة المالكة لسوق باب البحرين.

وتأتي الورشة في إطار سعي "تمكين" المستمر لمد جسور التواصل المباشر مع مجتمع الأعمال في مملكة البحرين وتعزيز مستوى التوعية ببرامج الدعم المتوفرة للقطاع الخاص من خلال "تمكين"، بالإضافة إلى تنشيط حركة السوق من خلال تسليط الضوء على ما يتمتع به السوق من مزايا وخاصيات فريدة.

وأشاد الكوهجي في خطابه أمام الحضور بالمكانة الراسخة التي تتميز بها منطقة باب البحرين بوصفها مركزًا هامًا وحيويًا للأعمال والتجارة تعود إلى فترة تأسيسه عام 1945، وذلك لما يتمتع به من أماكن ومرافق حيوية تشمل مؤسسات ومعالم تجارية وخدمية وتراثية عريقة.

كما وأكد الكوهجي في الوقت ذاته استمرار "تمكين" في دعم مجتمع الأعمال في البحرين وذلك من خلال برامجها المتعددة، شاملة بذلك برامج خاصة بالمؤسسات تقدم خدمات مساندة استراتيجية متنوعة وأخرى توفر حلولًا تمويلية ميسرة وغيرها، داعيًا جميع أصحاب الأعمال إلى المبادرة بالاستفادة منها قدر الإمكان لتطوير مؤسساتهم وتعزيز استدامتها.

من جانبها ثمنت رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية أحلام جناحي العلاقة القوية والبناءة التي تربط بين "تمكين" والجمعية، والتي ساهمت بشكل فاعل في تطوير القطاع الخاص وتمكين المرأة البحرينية اقتصاديا على وجه الخصوص.

هذا وتضمنت الفعالية عرضا مختصرا للبرامج المتاحة لأصحاب الأعمال في البحرين، تبعتها فترة مفتوحة قامت فيها عضوات الجمعية بطرح أسئلتهن مباشرة للمسؤولين واقتراح بعض الحلول لتحسين مستوى الخدمة في بعض الجوانب بناء على تجربتهن الشخصية كسيدات أعمال.

يُذكر أن أكثر من 77 ألف بحريني ومؤسسة استفادت من برامج الدعم التي تقدمها "تمكين" حتى الآن، ومن خلال برامج تمكين الحالية و المستقبلية يتم استهداف حوالي 150 ألف مستفيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً