العدد 3908 - الأحد 19 مايو 2013م الموافق 09 رجب 1434هـ

فيلم "ستار تريك" يتصدر قائمة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

تصدر الجزء الجديد من سلسلة أفلام "ستار تريك" قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية في أول ثلاثة أيام من عرضه، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية مساء الأحد.

وحقق فيلم "ستار تريك: انتو داركنس"، الذي يجسد دور البطولة فيه كريس باين وزاكاري كينتو، إيرادات بلغت 6ر70 مليون دولار في عطلة نهاية الاسبوع. وتراجع إلى المركز الثاني الجزء الثالث من فيلم الحركة والإثارة "أيرنمان3 " أو (الرجل الحديدي 3)، الذي يجسد دور البطولة فيه روبرت داوني جونيور، محققا إيرادات بلغت 2ر35 مليون دولار.

وحل فيلم "ذا جريت جاتسبي" أو (جاتسبي العظيم) ، المعالجة السينمائية الجديدة لفيلم يحمل نفس الاسم لعب بطولته النجم روبرت ريدفورد في عام 1974، ثالثا بإيرادات بلغت 4ر23 مليون دولار.وجاء فيلم الحركة والإثارة "بين اند جين" أو( ألم واكتساب)، المستوحى من قصة حقيقية وتدور أحداثه حول مجموعة من لاعبي كمال الأجسام ، في المركز الرابع لكن بفارق كبير بإيرادات بلغت 1ر3 مليون دولار، وفقا لموقع "بوكس أوفس موجو".واحتل فيلم المغامرات والرسوم المتحركة "ذا كرودز" ثلاثي الأبعاد، الذي يحكي قصة أسرة تعيش في عصور ما قبل التاريخ ويشارك في الأداء الصوتي لشخصياته نيكولاس كيدج وإيما ستون، المركز الخامس بإيرادات بلغت 75ر2 مليون دولار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً