العدد 3908 - الأحد 19 مايو 2013م الموافق 09 رجب 1434هـ

القائد العام يهنئ المسلم بتعيينه سفيراً بحرينياً لدى المغرب

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، في مكتبه بالقيادة العامة صباح أمس (الأحد)، مع سفير مملكة البحرين لدى المملكة المغربية الشقيقة خالد سلمان جبر المسلم، وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لمملكة البحرين لدى المملكة المغربية.

وفي بداية الاجتماع رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بسفير مملكة البحرين لدى المملكة المغربية الشقيقة، حيث أعرب عن تهانيه بمناسبة تعيينه سفيراً لمملكة البحرين، ودوام التوفيق والسداد في مهمات عمله الدبلوماسي لكل ما من شأنه دعم وتعزيز العلاقات التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، مشيداً بما وصلت إليه العلاقات البحرينية المغربية من تطور وتقدم في مختلف المجالات.

القائد العام يبحث العلاقات مع السفير الكويتي

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بمكتبه بالقيادة العامة صباح أمس (الأحد)، مع سفير دولة الكويت الشقيقة لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح.

وتم خلال الاجتماع بحث العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين وما تتمتع به هذه العلاقات من نمو مضطرد بفضل قيادتي البلدين، كما تم استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

العدد 3908 - الأحد 19 مايو 2013م الموافق 09 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً