العدد 3908 - الأحد 19 مايو 2013م الموافق 09 رجب 1434هـ

رئيس الوزراء يؤكد أن الحكومة حريصة أن يكون الدعم موجّهاً للفئة الأكثر حاجة

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أن الدعم الحكومي ينبغي أن يكون صاباً في مصلحة المحتاج إليه، ومخففاً عليه أعباء المعيشة، وأن الهدر في الدعم وعدم ترشيده أو تقنينه لا يخدم الهدف منه، ولا الفئة التي تستهدفها الحكومة من هذا الدعم، مشدداً على أن الحكومة حريصة أن يكون هذا الدعم موجّهاً للفئة الأكثر حاجة إليه.

كما أكد سموه ضرورة استغلال أجواء الانفتاح بالبحرين لتكون داعمة بشكل أكثر إيجابية للاستثمار والمستثمرين، لافتاً إلى أنه بالتعاون مع السلطة التشريعية فإن مسيرتنا التنموية والاقتصادية تسير في الطريق الصحيح لبلوغ أهدافها.

جاء ذلك خلال استقباله وبحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، لعدد من كبار المسئولين يتقدمهم رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، وعدد من أعضاء مجلس النواب والشورى.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء خلال اللقاء حرص الحكومة الشديد على استمرار التعاون مع السلطة التشريعية، وقال: «إن الحكومة والبرلمان يشتركان في المسئولية الوطنية تجاه خدمة الوطن وشعبه، وإن العلاقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية متينة وثابتة، ولا تؤثر فيها شائبة».

العدد 3908 - الأحد 19 مايو 2013م الموافق 09 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:02 ص

      كل البحرينيين

      كل البحرينيين محتاجين ... ولو كان الراتب الف دينار بعد محتاجين .. بيوت اسكان واقساطها وسياره وأكل وملابس ومدارس وفواتير كهرباء وبلديه وماء ومستشفيات وترميمات .. ليكون كل هذا ببلاش يا طويل العمر .. سني اصيل

اقرأ ايضاً