العدد 3906 - الجمعة 17 مايو 2013م الموافق 07 رجب 1434هـ

إصابة آسيويين في حادث تصادم 3 مركبات بسترة

التجاوز الخاطئ كان سبباً في الحادث
التجاوز الخاطئ كان سبباً في الحادث

تعرض آسيويان، أمس الجمعة (17 مايو/ أيار2013)، لإصابات متفرقة إثر وقوع حادث تصادم بين 3 مركبات على شارع الشيخ جابر الأحمد الصباح بجزيرة سترة. وفتحت الإدارة العامة للمرور تحقيقاً في ظروف وملابسات وقوع الحادث. وجاء في التفاصيل أن المركبات قد تصادمت نتيجة محاولة سائق إحدى المركبات التجاوز في الشارع ما أدى لوقوع الحادث وإصابة آسيويين بإصابات متفرقة، كما أدى الحادث لاندلاع حريق في إحدى المركبات قبل أن يتمكن أفراد الدفاع المدني من السيطرة على الحريق، فيما بدأت الجهات المختصة التحقيق في ظروف وملابسات وقوعه.

العدد 3906 - الجمعة 17 مايو 2013م الموافق 07 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:11 ص

      الله يسلمهم من كل شر كان من يكن .

      حوادثنا صج كثير منها السبب اسيويين مثلا عند مدخل قرية الدراز وقف قدامي بنقالي ينزل عمال وسد المدخل ضربت له هرن طلع يقون انت ما يشوف في عامل ينزل نزلت له وقلت انت بنقالي ( افهم ما يصكون الشارع وقف على جنب ونزل عمالك )

    • زائر 1 | 2:57 ص

      ما يعرفون يمشون سيارات ليس يعطونهم رخصة سياقة !!؟

      حوادثنا سببها اغلب الاحيان الاسيويين ما يعرفون قانون السير في الطرقات كل مكان هو بارك للوقوف حتى في وسط المسار في الشوارع السريعة العام الماضى عطو سائق منقالي مخالفة لانه يسير عكس الاتجاه في الهاي وي ( شارع خليفة بن سلمان ) !!! واخر واقف في المسار الوسطي لانه ينطر فرصة عشاه ينحرف و يوقف يمين الهاي ويه ونزل عمال !! يعني تضحك لو تبكي ما تدري حتى اشارة الانعطاف يمين ويسار مفقودة عنهم الواحد يخاف يمشي وراهم .

اقرأ ايضاً