العدد 3905 - الخميس 16 مايو 2013م الموافق 06 رجب 1434هـ

الصبَّاغ: بدء إزالة دوار البحير وتطوير شارع المحزورة

أفاد عضو مجلس بلدي المنطقة الوسطى ممثل الدائرة الثامنة يوسف الصبَّاغ ببدء وزارة الأشغال في تطوير شارع المحزورة الفاضل بين منطقتي البحير والحجيات وإزالة دوار البحير واستبداله بإشارات ضوئية.

وقال أن المشروع الذي بدأته إدارة الطرق بوزارة الأشغال والمتضمن استبدال الدوار بتقاطع يعمل بنظام الإشارة الضوئية عند تقاطع شارع المحزورة مع شارع 37 بمنطقة البحير، سيحل وبشكل كبير المشكلة المرورية ويحد من الاختناق اليومي الواقع على هذا التقاطع الحيوي إذ أن هاتين المنطقتين "البحير والحجيات" تشهدان كثافة سكانية كبيرة.
وأضاف الصبَّاغ أن أعمال تطوير شارع المحزورة تشمل إعادة إنشاء ورصف حوالي 2300 متر من مسارات الشارع المكونة من مسارين في كل اتجاه، كما يشمل تثبيت طبقات الأساس وتمديد توصيلات تصريف مياه الأمطار وإنشاء المواقف العامة والأرصفة وإعادة الرصف وتركيب الإشارات الضوئية والإرشادات المرورية اللازمة.
وأشار إلى أن هذا المشروع تنفذه شركة جلال العالي بكلفة إجمالية بلغت 754 ألف دينار وسيستمر العمل فيه حتى منتصف شهر نوفمبر المقبل، مؤكداً إن من شأن التطوير الجاري للبنية التحتية في هذه المنطقة أن يسهل من انسياب الحركة المرورية ويشكل إضافة نوعية وجمالية على المنطقة.
ومن جانبه أشاد ممثل الدائرة السابعة عن منطقة البحير أحمد الأنصاري بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة الطرق بوزارة الأشغال في التحديث المستمر للبنية التحتية في مختلف مناطق المملكة بشكل عام والوسطى على وجه الخصوص، مثمناً في الوقت ذاته جهود الوزير المهندس عصام خلف على تعاونه المستمر وتلبيته لاحتياجات مناطق الوسطى مؤملاً أن يستمر التعاون القائم على الوتيرة نفسها لرفع مستوى الخدمة المقدمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:35 ص

      ماذا عن دوار الفخار ؟

      متى سيتم استبدال دوار الفخار بالاشارات الضوئية ؟
      مضى على الوعد اكثر من ثلاث سنوات ولكنه لم يرى النور

    • زائر 1 | 8:41 ص

      سوء التخطيط

      قبل عام تقريبا تم صرف الاف الدنانير على تطوير هذا الدوار والان سوف تتم ازالته وتركيب اشارة وين التخطيط والله حرام عليكم لعبه فى امول الشعب

اقرأ ايضاً