العدد 3905 - الخميس 16 مايو 2013م الموافق 06 رجب 1434هـ

قوى المعارضة تستنكر مداهمة منزل الشيخ عيسى قاسم

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استنكرت قوى المعارضة الوطنية الديمقراطية عملية المداهمة التي تمت فجر اليوم الجمعة (17 مايو/ أيار 2013) على منزل الشيخ عيسى أحمد قاسم في منطقة الدراز، معتبرة خطوة "تصعيدية".

ودعت المعارضة القيادة إلى التدخل الفوري لوقف هذا التدهور والعبث بأرواح المواطنين وفتح تحقيق شفاف ومستقل ومحايد لكشف ملابسات المداهمة التي تمت على منزل الشيخ عيسى قاسم وعلى العشرات من منازل المواطنين في مختلف المناطق وتقديم من ارتكب هذه الانتهاكات للعدالة أمام لجنة محايدة مستقلة.
وحذرت المعارضة من المحاولات المستميتة لجر الساحة إلى مستنفع العنف وممارسة الانتهاكات بحق أبناء البلاد التي وثق تقرير لجنة تقصي الحقائق بعض منها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 88 | 4:56 م

      وطني ...حماك الله

      تاج على الرأس ولؤلؤة في القلب شيخنا

    • زائر 87 | 3:31 م

      حفظك الله ياشيخ

      وستبقى فخرا لنا رغم انف الحاقدين

    • زائر 86 | 3:20 م

      زائر 74 تعليقاتك لا ارى فيه كلمة الحق

      انا اتابع تعلقاتك من زمان ولا ارى فيها كلمة حق ابدا وانا شاك فيك من زمان

    • زائر 82 | 2:35 م

      البحراني 14

      ان هذا العمل يعد اجرام كبير
      مثل ما حصل لأهل البيت يعاد هذا الزمن والان ايضاً يحصل للعلماء
      ان الهجوم على العالم يعد امر في الخطر الكبير

    • زائر 81 | 2:35 م

      آآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبييييييييييييييي .

      سماحة آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم هو الوحيد ألذي يمانع الشباب من أستعمال القوة ضد الشرطة , فحافظوا على هذا الرجل الشهم الكريم .
      أما بالنسبة للسلاح في الدراز فهذا الكلام صحيح 100% و أسم السلاح هو درازنكوف الآلي , و السلاح الثاني و هو الأخطر يوجد في جميع المآتم في البحرين و يسمى (( تتن قدو جمرة )) تقريبا نفس سلاح النارجيلة الخطير جدا و يعادل تقريبا مفاعل ننوي لحاله .

    • زائر 73 | 9:35 ص

      بحريني

      رد على بعض الردود....
      اخواني واخواتي اية الله الشيخ عيسى قاسم قالها لا يجوز الكتابه على منازل المواطنين ......ولكن النظام ايضا نرااه في بعض المناطق يكتب على المنازل ويشتم الرموز الدينيه والمراجع لطائفه الش وهل هذا يجوز بإعتقادكم؟
      وبالنسبه الى حرق الاطارات فهو امر سلمي لا يأذي احد وموجود في المواثيق الدوليه اما بالنسبه الى الملتوفات لو قارناها بالاسلحه لدى الحكومه فلا وجه للمقارنه ورأينا كثير من المصابين من استشهدو ومن اصبح لديهم عاهات مستديمه ومن ذهبت عيونهم ومن تشوهت اجسادهم الا تقول ان هذا ظلم

    • زائر 77 زائر 73 | 12:24 م

      .

      كلامك صحيح يا أخي مائة بالمائة

    • زائر 78 زائر 73 | 12:51 م

      بويوسف

      يعني الحين فالمواثيق الدولية مكتوب الحرق قانوني صح؟! وتسكير الشوارع على الناس قانوني صح؟! باي فكر تفكر يا اخي ؟! المكتوب هو تفسير لما يقوم به بعض الناس و ليس القانون هو ان تفعل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    • زائر 72 | 9:32 ص

      قياس نبظ الشارع

      الحركه هي قياس لرد فعل الشارع البحريني , و القادم أسؤ.

    • زائر 71 | 9:28 ص

      هل تريدون جر البلاد للمجهول

      هل تريدون جر البلاد للمجهول؟ الكل يعرف حجم الشيخ،لا تحرقوا البلد أكثر

    • زائر 74 زائر 71 | 10:46 ص

      {{{ كلمة حق }}}

      نعرف هذا الشيخ . شيخ دين وله أتباع يأيدونه ويكنون له كل الاحترام, وايضا هناك من يختلف معه ولا يقف معه من الطائفتين . ولا اعتقد تفتيش منزله يعتبر من المحرمات . وهذا الشيخ حاله حال اي مواطن يسكن على ارض البلاد قض النظر ان كان عالم دين او كان شخص عادي . والقانون فوق كل انسان . اما ان تقول لاتحرقو البلاد اكثر وهل هناك اكثر من الذي نحن فيه 000 وشكرااا

    • زائر 70 | 9:27 ص

      بحريني

      رد على بعض الردود اية الله الشيخ عيسى قاسم رمز لجميع البحرينين وهو يقف مع الحق ولا نفرق بين ش وس وتصريحاته علنيه وواضحه مسيرات سلميه لا غير ولا توجد له تصريحات يحرض على العنف بل هو تصدى للفتنه واوقفها عكس بعض الشايخ التي لا احبذ ان اذكرها وانتم تعرفونها...
      اما بالنسبه للاقتحام في مبرر له وتقولون ان هناك مطلوبين في منزله اذا اين هم المطلوبين الذين في منزل اية الله الشيخ عيسى قاسم ما المبرر في اقتحام منزله وهل الشك في وجود مطلوبين لا يستدعي مذكرة تفتيش على حسب الغانون الذي تدعون تطبيقه؟

    • زائر 80 زائر 70 | 2:08 م

      رمز ديني

      هذا رمز ديني لبعض الناس وليس لجميع البحرنين اختارو المصطلحات الصحية ولا تتكلم عن الجميع

    • زائر 68 | 9:22 ص

      زائر 37 ما في داعي لتقمص

      أداً تعترفون بأن الثوره و الظلم في البحرين قبل أحداث سوريا بعشرات السنين.

    • زائر 67 | 9:01 ص

      بحرانـي وأفتخر

      سوف نحمـى سماحة الشيخ بكل ماأوتينا .

    • زائر 61 | 8:37 ص

      نحن ضد كل انواع الانتهاكات و كل ما هو غير قانونى , الشيخ غير معصوم و هو مواطن كالبقية و نستنكر تفتيش بيت الشيخ من غير مذكرة قانونية ان كان هذا صحيحا و لكن , لماذا لم نسمع كلمة واحدة من الشيخ يدين استخدام الملوتوفات و حرق الاطارات و اغلاق الشوارع و الكتابة على جدران المواطنين من اهل السنة " كما هو حاصل فى الجفير " ..عالم دين فى مقام الشيخ عيسى يجب عليه انكار المنكر من الجهتين ولا يكتفى ادانة النظام فى خطبه الاسبوعية و كأن الجانب الثانى مسالم
      انطق بالحق يا شيخ عيسى ولو على نفسك

    • زائر 69 زائر 61 | 9:26 ص

      صادق

      أنت لم تسمع بإدانة العنف من أي طرف كان لأنك نايم طول الوقت.

    • زائر 59 | 8:20 ص

      الديمقراطيه

      تقول بأن أمريكا وبريطانيا لا تفعل , أمريكه قامت بعمليه لقتل أسامه بن لادن وقتلته ولم تطلب الاذن من حكومة الباكستان , بحاجة حماية أمنها القومي , انت تقول أمريكا لا تفعل , خاف الله بالمواطنين . اذا انتم تطالب بالديمقراطيه الامريكيه والبريطانيه فلا يوجد بالديمقراطيه فلا يوجد بالديمقراطيه مراكز دينيه أو سياسه الكل تحت القانون هذة هي الديمقراطيه السياسه بعيدة عن الدين . فاذا عيسى قاسم رجل دين ماله ومال السياسه .

    • زائر 58 | 8:19 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

      الله علي الظالم يمهل ولا يهمل

    • زائر 57 | 8:17 ص

      اسمع جعجعة ولا ارى طحنا

      الى متى تبرز عضلاتكم على الفضائيات و المواقع الالكترونية , يا مكثر الخطوط الحمراء عندكم , لدرجة ان الكثير منكم انتفض و نفخت اوداجه عندما انكسرت مراة جانبية لسيارة احد الرموز و اعتبرها تجاوزا لا يمحوه الا الدم . عودوا الى رشدكم فان العنتريات الالكترونية صارت ممجوجة و اثرها النفسى صارت معكوسة . وكلنا عيال قرية و كلن يعرف اخيه.......

    • زائر 55 | 8:02 ص

      فتشوا بيوت البعض في الرفاع!!

      هناك مؤيدي القاعدة لديكم واعشاش الارهاب يملكون اسلحة وقدرات يدخلون بسهولة سوريا ويرسلون الاموال ، اليس هذا ارهاب
      سحقا للطائفية والفساد والظلم

    • زائر 54 | 7:59 ص

      المشكلة واضحة الجذور

      ان من يملك السلاح و يدعي توفير الأمن هو من يقوم بالإرهاب و نحن لا نثق بأمنكم و سوف نعمل على تأمين نفسنا

    • زائر 53 | 7:57 ص

      اذا كان هذا هو القانون

      فمن قتل يجب قتله و من عذب يجب تعذيبه و من هدم مسجد يجب تهديم مسجدة

    • زائر 52 | 7:54 ص

      ردود المخ... واضحة في هذا الموضوع وبشكل غبي مكشوف ونشكرهم على ذلك لنعرف ماذا الذي يريدون ان يصلو اليه..

    • زائر 50 | 7:41 ص

      لالالا غلط

      يمكن شاكين في يورانيوم

    • زائر 49 | 7:36 ص

      ؟؟؟

      يا منتقم

    • زائر 48 | 7:34 ص

      اخوان

      جميع الاخوان الس الشرفاء يستنكرون الإعتداء الآثم على منزل شيخ عُرِف عنه بالإعتدال ولم الشمل

    • زائر 46 | 7:29 ص

      للطبالة

      هل تعلمون,انتم تنجرون وراء ش... الفتنة وأنتم تعلمون أنكم وإياهم في الهاوية,وأجبن خلق الله,تبونها جاهزة

    • زائر 43 | 7:25 ص

      ما حدث مؤشر خطير جدا و سيجر البلد لفتنة كبيرة ....... ام محمود

      في خطبة طويلة للأمام علي عليه السلام وهو يتكلم عن فتن آخر الزمان و قال ع عن جزيرة أوال انه ستحدث جريمة لبيت رجل دين يقع على البحر و بعدها سيصل الدم الى الركب
      بما يعني سيحدث اقتتال و يسقط قتلى كثيرون فهل وصلنا الى هذه المرحلة الخطيرة بسبب عدم التعقل و عدم الحكمة
      يا رب انا نسألك بحق اليوم الجمعة و بحق محمد و آله أن تحفظ علماؤنا و شبابنا من كل شر انك سميع الدعاء

    • زائر 42 | 7:24 ص

      محرقي

      خير ياطير شنهو المشكله هذا رجل دين ام رجل سياسه

    • زائر 40 | 7:23 ص

      للزائر 2

      إن ذل على شي,فإنما يدل على نج قلبك وضميرك الميت,فماذا تفعل لو لو لو بالغلط دوهم بيتك وارتكبوا المحرمات,فهل ترضى ياطبال

    • زائر 39 | 7:23 ص

      عيسى قاسم مواطن لا غير

      منزلة عيسى قاسم الدينيه يتبعها من هم على طايفته وعليهم احترامه وليس ملزم للجميع . وأن منزله الدينيه كبيرة فهي تعود اليه بينيه وبين الله وهو من يحاسب عليه , عيسى قاسم مواطن كغيرة وعليه أحترام القوانين وعدم التحريض , واذا كان هو من اوقف الحرب الاهليه كما تقولون فعليه أن يكون داعيه ويرفض ويشجب العنف بالشوارع كما هو حاصل الان . لم نرى من عيسى قاسم أي شجب والمطالبه بوقف العنف ولو قالهم لكن البحرين غير هذا الحال الذى نره عليها الان من الخراب والدمار . الجكومه لا تعتدي على احد بدون سبب .

    • زائر 45 زائر 39 | 7:27 ص

      هههه

      خلصت كلامك اشوف تعرف تصف كلام قيمته كزبد البحر ، انت تفهم الكورة مربعة لو دائرة ، او تعرف ان في البصرة البيت لها ،
      تسمح يطبون عليها ليلا باسم الغانون

    • زائر 36 | 7:20 ص

      المواطنين سواسية امام القانون

      ما هو السبب الرئيسي في تفتيش بيت عيسى قاسم؟ لابد من توضيح السبب حيث ان البعض يقول بان عيسى قاسم اخفى اناس مطلوبين للعدالة وان كان ذلك صحيح فهذا يعتبر خروج على القانون

    • زائر 30 | 7:15 ص

      نريد الحمايه للمواطنين

      اليس البحرين كباقي دول العالم مثل أمريكا وبريطانيا والتي انتم تطالبون ان تكون البحرين مثلها , او ليس امريكا وبريطانيا تقوم بمثل هذة الاجراءات الامنيه على كل من يحاول زعزعت الامن القومي

    • زائر 38 زائر 30 | 7:22 ص

      وين فيه في بريطانيا وامريكا يهجمون على البيوت انصاف الليالي؟

      باين انك مو صاحي روج كمل رقادك احسن لك.
      في بريطانيا وامريكا اذن تفتيش ويأتون في وضح النهار مو انصاف الليالي
      بعد ترتكبون ابشع الجرائم وما تخجلون سبحان الله

    • زائر 65 زائر 30 | 8:59 ص

      بويوسف

      نعم ، حتى في هذه الدول تكون هناك مداهمات و غيرها اذا كان في اشتباه في اي امر (انتبه لكلمة اشتباه) ، ولكن نقول للكل انه لا غبار على الشيخ وكما قلت ان شاء الله رح يرجع الى مكانه معزز مكرم اذا لم يكن هناك اي داع لايقافه وهذا حق. لكن حق الشعب لم يُعطى بعد ..... افهمي يا جارة.

    • زائر 29 | 7:14 ص

      بيوت الله هدمت

      انا عن نفسي لا استغرب فبيتي تم اختحامه اكثر من خمس مرات و هذا الامر اصبح طبيعي و مألوف لكون بيوت الله هدمت نعم لا احد يستطيع ان ينكر بأن الحكومه و ممثليها هدمو بيوت الله فالامر طبيعي ان يتم هتك حرمة بيتي او بيتك او بيت سماحة الشيخ عيسى قاسم لكون الحكومه لم تخاف الله و لم تحترم المسلمين و هدمت بيوت الله

    • زائر 25 | 7:11 ص

      مساس الشيخ عيسى قاسم سيفجر المنطقة

      أن مساس الشيخ عيسى قاسم بأي سوء لن تكون ردة فعله على مستوى البلاد فقط بل على المنطقة برمتها، وما الهجوم على منزل سماحته والعبث بمحتويات المنزل الا تخبط من السلطة وفشل في حل الأزمة.

    • زائر 56 زائر 25 | 8:04 ص

      بويوسف

      الشيخ مو قنبلة و ليش الخوف .. بإذن الله سوف يخرج اذا لم يكن هناك اي شيء

    • زائر 24 | 7:10 ص

      Bahraini

      عيسى قاسم حاله حال اي واحد ولا يطالبون بالمحاسبه الي فتش بيته

    • زائر 41 زائر 24 | 7:24 ص

      لا مو حاله حال اي واحد

      إذا انت ما تعرف قيمة الشيخ ومكانته هذا شأنك انت أما الشعب فإن لدى الشيخ مكانة رفيعة عنده
      ومن الطبيعي انكم لا تعترفون بالشعب لذلك لا تعترفون بمن يقدسه ويجله

    • زائر 22 | 7:09 ص

      والله و أقسم

      والله و أقسم بــ أننا لن نسكت لما جرا

    • زائر 20 | 7:08 ص

      الحق للمواطنين لا ولن يكون للسلطة

      من حق الدولة كما تزعم تفتيش بيوت المواطنين ، هل بهذه الطريقة الصلفة و من صالحك وصالح من تتم مداهمت بيوت الأمنين والمواطنين ؟ وهل يمتلك الشيخ سلاح أم هو ذاته إصلاح قح بذاته ؟ أم هذا حقد يغور في الصدور على من طلب الإصلاح ووقف مع أبناء شعبه

    • زائر 18 | 7:08 ص

      اليس عيس قاسم مواطن

      عجيب المعارضه تطالب بأن كل المواطنين سواء ويجب محاكمة الخارجين عن القانون اليس عيسى قاسم مواطن يحصل عليه ما يحصل على غيرة ,وتقول المعارضه أن هذا الاجراء الامني أنتهاكات وعبث بأرواح المواطنين أي مواطنين يقصد لا أعرف

    • زائر 47 زائر 18 | 7:33 ص

      ما دام تقول مواطن كغيرة ويجب محاسبة الخارجين عن القانون

      خلاص دامك تقول مواطن كغيرة ويجب محاسبة الخارجين عن القانون.... أليس من أقتحم المنزل في الساعة الثانية فجرًا خارج عن القانون؟؟، أليس من أقتحم هذا المنزل دون أذن أو مذكرة تفتيش رسمية هو خارج عن القانون؟؟
      أذا كانت اجابتك على هذه الأسئلة بنعم ، يعني ان من أقتحم المنزل يجب أن يحاسب
      أما أذا كانت أجابتك لا فأسمح لي مو مستوانه نتكلم مع من لا يعرف القانون

    • زائر 17 | 7:07 ص

      لانريد كلام فقط نريد فعل !!

    • زائر 13 | 7:06 ص

      مواطن كغيره

      لماذا اعطاء الموضوع اكبر من حجمه ؟ عيسى قاسم مواطن عادى كأى مواطن يجب عليه الالتزام بالقانون و ينطبق عليه ما ينطبق على غيره . و مكانته الدينية لا تعصمه عن المسائلة و تطبيق القانون

    • زائر 31 زائر 13 | 7:16 ص

      انت تعتبره مواطن عادي ولكن انظر ردة فعل الشارع اليوم لتعرف حجم الشيخ قاسم

      انت وامثالك لم تعرفوا قيمة هذا الوطن فكيف ستعرفون قيمة رجالاته؟
      من باع ذر على فحام ضيعه
      انتو وينكم وين تدركوا قداسة العلماء ومستوياتها كل اناء بالذي فيه ينضح

    • زائر 11 | 7:05 ص

      مواطن

      شيخ عيسى ليس فرد وليس له حصانه دبلوماسيه شيخ عيسى شعب البحرين وهو من حفظ البحرين من الحرب الاهليه وهو صمام الامان في حفظ البلد شيخ عيسى اكبر شخصيه مؤثر على الاطلاق لذلك ممنوع من يمس هذا الخط الاحمر وخط شديد الاحمرار وكفى

    • زائر 44 زائر 11 | 7:27 ص

      ولا تعرف من يكون له حصانه دبلوماسيه.. هل هو سفير دوله في البحرين او دبلوماسي اجنبي........

    • زائر 8 | 7:04 ص

      الحكومة تفتش اي منزل فية اشتباة

      ومنزل عيسى ليس فوق القانون والمثل يقول لاتبوق ولاتخاف

    • زائر 26 زائر 8 | 7:12 ص

      وهل من القانون اقتحام المنازل في منتصف الليالي

      تتكلم عن القانون وكان البلد ماشية حسب القانون! في اي بلد في العالم تهاجم
      البيوت انصاف الليالي وبدون اي اذن تفتيش ويتم تكسير وتخريب المحتويات
      هذا قانونكم؟
      يبه راح تظهر كل هذي القوانين للعالم وبعدين قول قانون ودافع

    • زائر 28 زائر 8 | 7:14 ص

      إذا بيوت الله هدمتوها وقلتوا قانون

      اي قدسية لأية انسان بقيت الدماء استبيحت والمساجد هدّمت ويش بقى يا اصحاب القانون
      نعم هو قانون قرقوش يا بربروز

    • زائر 34 زائر 8 | 7:20 ص

      بس التفتيش بدون قانون

      ليش الاقتحام قانوني، في انصاف الليالي، ليش التكسير من ضمن القانون او التكسير جزء من مخالفته الباب لقوات الامن؟؟ قانون؟؟ ليش القانون ينص على الدخول بدون اذن قضائي روووح اذهب انت ماتعرف من القانون الا الكلمة ، عموما الرد على امثالك الغانونين مضيعة للنفس والغانون يا ابو العريف الغانوني

    • زائر 35 زائر 8 | 7:20 ص

      ومنزل الشيع عيسى قاسم مباح لكم تهجمون عليه انصاف الليالي

      هذه شريعتكم وقوانينكم
      بعد ما تستحون ترتكبون الانتهاكات من دون حياء ومن ثم تدافعون بصلافة
      لا ادري اي نوع من البشر

    • زائر 5 | 7:03 ص

      خط أحمر

      لبيك عيسى قاسم

    • زائر 37 زائر 5 | 7:20 ص

      اخي دعك من هذه الشعارات

      ولا تقل بان الشيخ عيسى قاسم خط احمر فلا يوجد هناك خطوطا حمراء عند السلطة فقد هتفنا في التسعينات بالروح والدم نفديك ياجمري وقلنا بانه خط احمر فماذا فعل الشعب عندما اعتقلته السلطة ووضعته تحت الاقامة الجبرية وقد فيل في حق الاستاذين والمقدادين وبقية الرموز كنبيل رجب والاطباء وغيرهم خطوطا حمراء وهاهم يقبعون في السجون عن نفسي عندما اسير في اي مسيرة اتجنب التفدية وهي ان اقول بالروح والدم نفديك يابحرين او يافلان او ياعلان لاني اقل من هذه الكلمة لان التفدية هو ان لاتخشى الموت ونحن مجرد مسيل دموع يفرقنا

    • زائر 4 | 7:02 ص


      ولماذا لا تستنكر المسماة معارضة
      حرق الاطارات واغلاق الطرق والملوتوف والاسياخ
      وجر البلاد والعباد للهاوية

    • زائر 12 زائر 4 | 7:06 ص

      ردا على كلامك يا هذا

      يعني بدمتك ماقريت وثيقه الا عنف ......والله شدراكم بالدنيا انتوا ....اقول روحو طبلو احسن لكم

    • زائر 15 زائر 4 | 7:07 ص

      ردا على كلامك يا هذا

      يعني بدمتك ماقريت وثيقه الا عنف ......والله شدراكم بالدنيا انتوا ....اقول روحو طبلو احسن لكم

    • زائر 21 زائر 4 | 7:08 ص

      وانت لماذا لا تقف بجانب مطالب الشعب

      الشعب له مطالب ويحتج عليها بالطرق السلمية والسلطة تقمع بطريقة غير مقبولة عالميا انظر الى الادانات من منظمات حقوق الانسان هذا رغم
      وجود الدعم البريطاني والامريكي

    • زائر 23 زائر 4 | 7:10 ص

      حرق الاطارات اسلوب سلمي للاحتجاج لعلمك

      ولم تكن الاساليب في البداية هكذا ولكن من جرّ الشارع الى هذا النوع من الاحتجاجات هو عنف السلطة يا ذكي

    • زائر 33 زائر 4 | 7:20 ص

      كل ما ذكرته لا تؤيده المعارضة

      كل ما ذكرته لا تؤيده المعارضة ، وفي المقابل حين نرجع الى كل ما ذكرت نرى بأن السلطة هي من دفعت الشارع لحرق الأطارات واستخدام المولوتوف الذي لا تؤيده المعارضة والسلطة هي المسؤل الأول والأخير عن كل ذلك، ومن الواضح أن استهداف شيخ يمثل غالبية هذا الشعب سيدفع مناصروه للغضب والإحتجاج وجر الشارع للعنف.

    • زائر 2 | 6:57 ص

      وما المشكلة..؟!!!

      من حق الدولة تفتيش أي منزل تشك في أمره وعيسى قاسم ليس منزه عن ذلك فلم الخوف والبلبلة...؟

    • زائر 3 زائر 2 | 7:01 ص

      ههههههههه

      من حقها التفتيش الساعة 2 الفجر من غير مذكرة تفيش ؟؟
      و بهذا الوقت التي تمر فيه البحرين .. تقوم بمهاجمة احد قائد للمعارضة
      قبل وزارة الداخلية تقول حرق السيارات و الخ .. هذه المرة بحسب التوقعات بتقول مجزرة للشرطة ..

    • زائر 6 زائر 2 | 7:04 ص

      المشكلة في أمريكا

      الكيل بمكيالين في ازمتين عالميتين واحدة هي في البحرين والأخرى هي الحرب في سوريا حيث تغض البصر عن الأولى وتدعو لإسقاط نظام الأخرى مع أن ما حدث في البحرين أفضع ولكن الإعلام العالمي صمت ولم ينقل الانتهاكات

    • زائر 7 زائر 2 | 7:04 ص

      ردا على كلامك يا هذا

      يا بني انك لا تعقل السياسه ...وهل تفتيش الساعه 2 بالليل ...اين العقل السليم اللذي تمتلكه...... وهل التفتيش يأتي بتكسير الأبواب .....لكن للعبيد كلمه

    • زائر 9 زائر 2 | 7:05 ص

      روح إلعب بعيد

      اذا ماتفهم لا تعلق هذا آية الله ياللي تفهم بالغانون ياغانوني ولاتعلق مرة ثانية هني روح روح بعيد

    • زائر 10 زائر 2 | 7:05 ص

      أولا رجالات البحرين ليست بمستوى واحد والتفتيش له أسس قانونية فهل:

      من اين اذن التفتيش وما الداعي له وهل هذا هو الوقت المناسب ؟
      لا تقل لي ولا اقل لك احنا عارفين البير وغطاه المسألة هي رسالة يرغب البعض بإرسالها لهذا الشعب.
      والشعب قرأ الرسالة وفهمها جيدا وسترى الرد اليوم العصر

    • زائر 14 زائر 2 | 7:06 ص

      صح من حقها اذا فتشوا بيت ابوك

      ترضى يفتشون بيت ابوك او بيت امك في مثل هالوقت بدون اذن ؟؟؟؟؟؟؟ جاوب احس ليك بسرعة

    • زائر 16 زائر 2 | 7:07 ص

      المشكله

      ان شاء الله بيكون من حق الدوله اسحب وطرد كل من حصل على الجنسيه بدون حق ا

    • زائر 19 زائر 2 | 7:08 ص

      مافيه مشكلة لانك ماتشوف

      المشكلة ان امثالك ترضى ليهم ...يرز وجهة ويا لرجال اللي يعلقون ، فهمت لو لا

    • زائر 32 زائر 2 | 7:19 ص

      اي حق من الذي اعطى الدولة الحق واي قانون هذا

      اي سلطة تستمد شرعيتها من شعبها والشعب هو صاحب التشريع والتقنين
      واي قانون لم يرتضه الشعب لا يصبح له قيمة. من الممكن ان تطبق اي شيء
      ولكن لا يندرج تحت القانون الا اذا اخذ طريقه عن تشريع شعبي صحيح.
      لم يشرّع شعب البحرين الهجوم على بيوت الناس انصاف الليالي من دون
      اذن وتكسير محتوياتها
      إذا كنت تدافع عن مثل هذا القانون فبإذن الله المستقبل قادم وسنراك تدافع
      عن مثل هذه القوانين

    • زائر 62 زائر 2 | 8:49 ص

      حق شرعي لكل من تشك في امره

      من حق الدوله ان تفتش وتستجوب اي شخص كان لا يوجد مواطن فوق القانون والمواطن عليه ان يحترم القانون ويتصدى لكل شي يستهدف الوطن والمواطنين

    • زائر 1 | 6:56 ص

      حسبي الله ونعم والوكيل

      إلي انتهك حرمه بيوت الله لا يثنيه ان يفعل اي شئ حقا حسبي الله ومن كان مع الله كان الله معه

اقرأ ايضاً