العدد 3904 - الأربعاء 15 مايو 2013م الموافق 05 رجب 1434هـ

قائد خفر السواحل يشارك في تخريج الدفعة الـ 63 بالسعودية

شارك قائد خفر السواحل العميد علاء سيادي في حفل تخريج الدفعة رقم (63) من معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية بالمملكة العربية السعودية والذي أقيم تحت رعاية قائد القوات البحرية الملكية السعودية.

وبهذه المناسبة، هنأ قائد خفر السواحل ضباط الصف الحاصلين على شهادة الدبلوم في مختلف التخصصات البحرية من معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية بالمملكة العربية السعودية وتحقيقهم للنتائج المشرفة، مشيدا بالمستوى المتميز وما أبداه منتسبو خفر السواحل من تفوق وانضباط خلال فترة الثلاث سنوات الدراسية في مختلف التخصصات البحرية كالملاحة البحرية والهندسة الميكانيكية والعمليات البحرية، معرباً عن خالص تمنياته لجميع المشاركين دوام التوفيق والمزيد من التقدم والنجاح.

وقد حقق ضابط الصف الشرطي أول عبدالله صالح إبراهيم ضويحي المركز الأول على المعهد في المجموع العام بحصوله على معدل 94.79 في المئة والمركز الأول على المعهد في تخصص الهندسة، كما أحرز ضابط الصف الشرطي أول راشد جاسم بحر المركز الأول على المعهد في تخصص صيانة الرادار، وحصل ضابط الصف الشرطي أول جمعة أحمد جمعة المركز الأول على المعهد في الرياضة. حضر الحفل آمر الشئون الإدارية العقيد عارف بوعسلي.

العدد 3904 - الأربعاء 15 مايو 2013م الموافق 05 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً