العدد 3904 - الأربعاء 15 مايو 2013م الموافق 05 رجب 1434هـ

«بلدية الوسطى»: الانتهاء من رفع المخلفات والحشائش من وادي البحير

أكد القائم بأعمال رئيس قسم النظافة ببلدية الوسطى محمد جواد سلمان أن تنظيف وادي البحير مستمر ولم ينقطع يوماً، موضحاً أنه «تم الانتهاء من قطع الحشائش ورفع المخلفات التي كانت متراكمة، فيما العمل جارٍ على شفط المياه، إذ تعمل الصهاريج على مدى 16 ساعة في اليوم، فيما منسوب المياه بدأ ينخفض بشكل ملحوظ».

وفي رده على الشكاوى المتكررة للأهالي من الروائح الكريهة التي تنبعث من الوادي، أشار سلمان إلى أن «سبب هذه الروائح هو قيام إحدى الشركات القائمة على مشروع إسكان البحير بحفر الأرض واستخراج الرمال المختلطة بالمخلفات القديمة وتجميعها هناك من أجل تجفيفها من المياه».

وأوضح سلمان أن «البلدية لا تتواني عن القيام بمسئولياتها تجاه المواضيع التي تقع على عاتقها، لذلك تولي وادي البحير الاهتمام البالغ طالما ذلك يخفف من معاناة الناس ويحقق رضاهم، على رغم أن الكثير من الشكاوى لا علاقة لها بالبلدية».

ولفت إلى عملية التنظيف في الوادي استمرت طوال الشهرين الماضيين ولم تنقطع، إذ تم الانتهاء من قطع الحشائش ورفع جميع المخلفات وخفض منسوب المياه بشكل لافت بفضل الخطة التي وضعتها البلدية.

وأكد سلمان أن «بلدية الوسطى، أجرت اتصالاتها بوزارة الصحة وقامت بالتنسيق معها من أجل رش الوادي بالمبيدات الحشرية بين فترة وأخرى للقضاء على الحشرات والقوارض التي قد تتكاثر في مثل هذه الأماكن»، مؤكداً في الوقت ذاته أن «متابعات قسم النظافة للوادي مستمرة وبشكل يومي، إذ يقوم بزيارة يومية للاطلاع على الوادي عن قرب».

العدد 3904 - الأربعاء 15 مايو 2013م الموافق 05 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:46 ص

      لماذا تلقى النفايات هنا

      لماذا تلقى النفايات اصلا بالقرب من المناطق السكنية، والان الي يريد ان يبني بيتا يجب عليه ان يزيل هذه النفايات اولا ومن ثم البدأ في بناء بيته، يعني من الاول المفروض ترمى النفايات في مكان بعيد.

اقرأ ايضاً