العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ

«بوليتكنك البحرين» تستقبل طالبات «الرفاع الغربي الثانوية»

استقبلت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) مجموعة من طالبات الصف الثالث الثانوي (توجيهي) بمدرسة الرفاع الغربي الثانوية للبنات، وذلك في زيارة تهدف إلى التعرف على البرامج الأكاديمية التي تقدمها البوليتكنك وشروط التسجيل والقبول فيها.

وكان في استقبال الطالبات لدى وصولهن إلى البوليتكنك مدير الشئون التعليمية في البوليتكنك علي سلمان، الذي قدم لمحة عامة عن البوليتكنك والبرامج التي تقدمها والتي تتواكب مع احتياجات سوق العمل، ولاسيما برنامج البكالوريوس في اللوجستيات العالمية التي تعتبر البوليتكنك رائدة في طرحه سواء على مستوى منطقة الخليج العربي أو الشرق الأوسط. كما تطرق إلى فرص العمل المتاحة للطلبة بعد التخرج، وطرق التدريس المعتمدة في البوليتكنك القائمة على أساس التعلم القائم على حل المشكلات، وهو مبدأ يعمل على صقل شخصية الطلبة وزيادة ثقتهم بأنفسهم باعتماده على الجانب العملي والمهني أكثر من الحفظ والتلقين.

وبدوره، شرح رئيس قسم القبول بالبوليتكنك أحمد مال الله كيفية التقدم بطلب الالتحاق بالبوليتكنك والشروط الواجب توافرها في طالب الالتحاق، والخطوات التي يجب اتباعها في كل مرحلة بدءاً من ملء استمارة طلب الالتحاق إلى تقديم الأوراق المطلوبة واجتياز امتحان القبول، إلى القبول في التخصص المطلوب.

بعد ذلك، أخذت الطالبات في جولة إلى قسم القبول والتسجيل ومكتب الإرشاد والتوظيف ومركز مصادر التعلم. وفي ختام الزيارة قدمت الطالبات والأستاذتان المرافقتان لهن جزيل الشكر للقائمين على هذه الزيارة، التي أجابت عن الكثير من الأسئلة التي كانت مبهمة بالنسبة إليهن، ورسمت لهن صورة لحياتهن الجامعية في المستقبل.

العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً