العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ

مجموعة من ضباط الحرس الوطني تزور «بابكو»

قامت مؤخراً مجموعة من ضباط الحرس الوطني بزيارة إلى مصنع التكرير التابع لشركة نفط البحرين (بابكو).

استهدفت الجولة تعريف الزوار بأهم الأنشطة والخدمات ومختلف البرامج والمبادرات في الشركة، حيث استقبل الوفد مدير دائرة الأمن بشركة «بابكو» عادل القعود، ومدير دائرة عمليات الزيت محمود عبدالرحيم، ومراقب المهمات الخاصة بالوكالة في دائرة العلاقات العامة فهد شمسان.

وخلال الجولة، تم تعريف أعضاء الوفد بدور شركة «بابكو» في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين، فضلاً عن تسليط الضوء على أهم مبادرات وبرامج «بابكو» في مجال الأمن.

وخلال الزيارة، استمع الوفد إلى محاضرة تعريفية عن دائرة الأمن التابعة للشركة وعن الخدمات وأفضل الممارسات والتطبيقات المتبعة في هذا المضمار.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أعرب مدير العلاقات العامة ناجي أحمد، عن اعتزاز شركة «بابكو» بزيارة وفد الحرس الوطني، وتأكيد حرص الشركة على تنظيم مثل هذه الزيارات الهادفة في إطار التعاون الوثيق والفعال مع شتى مؤسسات المجتمع، بما يساهم بشكل فعال في إلقاء المزيد من الضوء على أداء المؤسسات الصناعية العريقة ورسالتها الجادة في دعم رقي المجتمع.

وفي ختام الزيارة، أعرب وفد الحرس الوطني عن خالص شكره وتقديره إلى إدارة شركة «بابكو» لتنظيم هذه الزيارة الناجحة، وتمنى لشركة «بابكو» المزيد من النجاح والتوفيق في دعم مسيرة التنمية المستدامة في ربوع مملكة البحرين.

العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً