العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ

«بابكو» تشارك في معرض ومؤتمر البحرين عن الاستدامة

شاركت مؤخراً شركة نفط البحرين «بابكو» في وقائع معرض ومؤتمر البحرين الدولي الأول 2013 عن الاستدامة والذي أقيم في الفترة مابين 7و9 مايو/أيار 2013 بفندق كراون بلازا في مملكة البحرين.

وتضمنت الفعالية عدداً من ورش العمل بشأن الأطر المتعلقة بمبادرة الإبلاغ العالمي. يهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على الإجراءات المتبعة لدى مختلف المؤسسات والمنظمات في مجال قياس وتحسين وتطوير مفهوم الإبلاغ عن الاستدامة ليكون ركناً أساسياً وجوهرياً في عملياتها وأنشطتها المختلفة.

واستقطبت الفعالية عدداً من المنظمات والمؤسسات التي تطّلع بتأثير فعال على البيئة والمجتمع والصحة والسلامة، والأطراف الأخرى ذات الصلة بما فيها مؤسسات الاتصال ومطورو العقارات وشركات النفط والغاز وصانعو السفن والبتروكيماويات وشركات السيارات والبنوك ومكاتب التدقيق والوزارات والقطاع العام وهيئات الصناعة والفنادق والخطوط الجوية وغيرها. وغطى التدريب عدداً من الموضوعات التي تتعلق بتخطيط المسئولية الاجتماعية ووضع الأولويات والاستراتيجيات في هذا الاتجاه؛ فضلاً عن تركيز الجهود على القضايا والمسائل التي تتطلب البت فيها بشكل حاسم، ورفع التقارير عن العمليات ومراقبة الأنشطة في هذا المضمار.

العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً