العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ

«لجنة البريد الخليجية» تبحث نظام الشركات الخاصة

ناقشت فعاليات الاجتماع السابع والعشرين للجنة رؤساء ووكلاء البريد بدول مجلس التعاون الخليجي وبمشاركة الجمهورية اليمنية، التي انطلقت أمس الأحد (12 مايو/أيار 2013)، والذي تترأسه مملكة البحرين، ممثلة ببريد البحرين بوزارة المواصلات بفندق الشيراتون، مشروع قانون (نظام) موحّد لدول المجلس ينظم عمل ونشاط الشركات الخاصة العاملة في مجال البريد العاجل والطرود.

كما ناقش الاجتماع الاستمرار بتنفيذ عمليات الشراء الموحد للوازم والمعدات البريدية بدول المجلس والتي تعتمد على التقليل من حجم المصروفات والمنتج الجديد للبريد الممتاز خليجي إكسبرس (GulfEX) الذي يهدف إلى إيصال البعائث البريدية من وإلى دول المجلس في وقت وجيز يفوق معايير البريد العاجل وأهمية تكثيف عملية التسويق والدعاية لهذا المنتج لما له من أثر في زيادة مبيعاته.

وتطرق الاجتماع التحضير للمعرض الخليجي المشترك للطوابع البريدية ومشاركة الدول الأعضاء في معرض الطوابع الدولية باسم «مجموعة بريد دول مجلس التعاون».

وذلك لمناقشة سبل تطوير الخدمات البريدية بين الدول الأعضاء والتعاون المشترك فيما بينها. شاركت في الاجتماع وفود وممثلون من الإدارات البريدية الخليجية بالإضافة إلى ممثلين عن الأمانة العامة لدول المجلس بهدف مناقشة المحاور الخاصة بشئون البريد في دول مجلس التعاون الخليجي والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لرفعها إلى المجلس الوزاري المقبل.

العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:21 م

      تعليق مدير عام في البريد سابقا تم اقصائه لانه جنوبي

      الله يعينكم على البريد اليمني كونه يقبع في فساد مالي واداري وكل قياداته فاسده همها الشللية والمناطقية وهي في افضل مناخ لها حاليا بسبب الاوضاع الراهنة

اقرأ ايضاً