العدد 3899 - الجمعة 10 مايو 2013م الموافق 29 جمادى الآخرة 1434هـ

«مؤسسة حقوق الإنسان» تناقش تطبيقات «الحكم الرشيد» في ندوة دولية

الدرازي وفرحان لدى مشاركتهما في الندوة الدولية بالقاهرة
الدرازي وفرحان لدى مشاركتهما في الندوة الدولية بالقاهرة

المنامة - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

10 مايو 2013

ناقشت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تطبيقات الحكم الرشيد في السياق العربي في ندوة دولية عقدت بالعاصمة المصرية (القاهرة).

وشارك نائب رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان عبدالله الدرازي والامين العام للمؤسسة احمد فرحان في أعمال الندوة الدولية بعنوان «التنمية والديمقراطية وتطوير النظام الإقليمي العربي»، والتي عقدت بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة بالتعاون والتنسيق بين الجامعة والشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة والمنظمة العربية لحقوق الإنسان بحضور الامين العام للجامعة نبيل العربي وبمشاركة عدد من ممثلي المنظمات الدولية والاقليمية وعدد من الشخصيات البارزة في مقدمتهم السكرتير العام السابق للأمم المتحدة بطرس بطرس غالي ورئيس الشبكة علي المري. وتم خلال الندوة مناقشة عدد من المحاور في مقدمتها تطبيقات الحكم الرشيد في السياق العربي ومهمات الانتقال الى الديمقراطية وعلاقتها بالحكم الرشيد وأنماط التنمية وسبل تحقيق العدالة الاجتماعية وكذلك المواطنة والتنمية كأساس للعدالة الاجتماعية وسبل تمكين المرأة في الواقع العربي وتطوير آليات الجامعة العربية في واقع متغير من حيث التحديات والفرص، كما عقدت على هامش الندوة جلسة خاصة عن دور الشباب العربي في تطوير المجتمع.

العدد 3899 - الجمعة 10 مايو 2013م الموافق 29 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:04 ص

      هروب إلى الأمام

      يقول ممثلي الفاتح في الحوار أن تطبيقات الحكم الرشيد لا يمكن أن تناقش عندنا في البحرين لأن النظام (لم يسقط بعد) إذاً ما المغزى من حضور هؤلاء للندوة ؟؟؟؟!!!!!

    • زائر 2 | 3:45 ص

      ما فائدة المؤسسة للمواطن ؟؟ ان وجدة

      رغم ما نرى ونسمع من انتهاكات وسلب للحقوق في البلد ومما ذكرة تقرير بسيوني وجنيف
      ماذا تقدم هذه المؤسسة للمواطن من خدمات وكيف تلتقي بمن ذكرهم بسيوني من تعذيب في السجون وخارجة . لاننا لا نرى دور لها للمواطن فقط نسمع ونراها في الاعلام هل دورها للاعلام ام ماذا ؟؟؟

    • زائر 1 | 11:32 م

      الله يعينكم بالاخص الدرازي وابل

      الله يعنكم اي والله .....!!! الدرازي وابل!!!!!!

اقرأ ايضاً