العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ

رونالدو: أنا هنا في ريال مدريد وسأظل هنا

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل قاطع بقاءه في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني في مشهد علني أثناء لقطة تسجيله الهدف الثاني أمام ملقة على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الـ36 من الليغا.

وعلى غير المعتاد مؤخرا، انفجر رونالدو احتفالا بهدفه الذي جاء من مخالفة غير مباشرة من داخل منطقة الجزاء، إذ توجه للجماهير وهو يصرخ بشدة قائلا: «أنا هنا وسأظل هنا» كما ترجمت حركة شفتيه أثناء الاحتفال، ضاربا بيده اليمنى صدره ومشيرا إلى أرض الملعب.

كان هذا الهدف هو رقم 200 رسميا لـ «صاروخ ماديرا» في مسيرته مع الميرينغي التي بدأت في العام 2009، ليكون أسرع لاعب في تاريخ النادي الملكي يصل إلى هذا المعدل التهديفي.

ونفى رونالدو بشكل عملي ما يتردد كثيرا في الآونة الأخيرة حول اقترابه من العودة لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أو انتقاله في صفقة قياسية إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مستغلا الرحيل المتوقع لمواطنه ومدربه جوزيه مورينهو.

وجاء هدف كريستيانو في الدقيقة 26 من الشوط الأول بعد 4 دقائق فقط على إهداره ركلة جزاء تصدى لها الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو في المباراة التي انتهت بفوز كاسح للريال بنتيجة 6/2.

ومنذ فترة طويلة لا يحبذ رونالدو الاحتفال بأهدافه، مكتفيا في الغالب بابتسامة خفيفة مع تحية زملائه، على عكس ما فعله الليلة الماضية أمام الفريق الأندلسي.

العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً