العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ

مان يونايتد يرسل وفداً إلى مدريد للتفاوض مع رونالدو

يوم مذهل في مانشستر يونايتد استغرق تطوراً لا يصدق ليلة الأربعاء، فبعدما أكد النادي الإنجليزي اعتزال السير اليكس فيرغسون من منصبه كمدير فني للشياطين الحمر مع نهاية الموسم الحالي، بعد مسيرة حافلة بالبطولات والانجازات، ظهرت تقارير تشير إلى نية النادي تأمين عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى «أولد ترافورد».

وحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية فإن الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد ديفيد جيل شرع في اتصالات مع خورخي مينديز وكيل هداف ريال مدريد، من أجل إرسال وفدا إلى العاصمة الاسبانية (مدريد) للتفاوض بشأن عودة رونالدو إلى الشياطين الحمر.

كما أكدت الصحيفة بأن إدارة اليونايتد باتت على ثقة كبيرة أكثر من أي وقت مضى لتأمين عودة رونالدو الذي تم بيعه لريال مدريد الاسباني العام 1009 مقابل 80 مليون جنيه إسترليني.

ويسعى المدرب الجديد المرتقب ديفيد مويس أيضا لإقناع نجم الفريق الدولي الإنجليزي واين روني بالبقاء في ملعب أولد ترافورد بعد أنباء ربطته بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ أنه يعتبر أن عودة النجم البرتغالي رونالدو للفريق من شأنه أن يقنع الفتى الذهبي بالبقاء.

كما أشرات الصحيفة إلى تعليق رونالدو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي عبر فيه عن شكره وامتنانه لما قدمه السير أليكس فيرغسون، إذ كتب قائلا: «شكراً جزيلا على كل شيء أيها الزعيم».

وكانت صحيفة «ديلي ستار» هي الأخرى قد أكدت الأسبوع الماضي بأن رونالدو جدد رغبته بالعودة إلى مانشستر يونايتد بعد اعترافه بذلك لأحد الأشخاص المقربين منه.

وأعلن فيرغسون قبل مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم إنه «يأمل في عودة رونالدو إلى مانشستر مجددًا».

وقضى أفضل لاعب في العالم العام 2008 ستة مواسم في صفوف مانشستر يونايتد تحت قيادة فيرغسون الذي تعاقد معه وهو في الـ 18 من عمره.

كان رونالدو أعلن سابقًا إنه لا يشعر بالسعادة مع الفريق الإسباني ما فتح الباب أمام أنباء رحيله عن الليغا وانتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو العودة لأولد ترافورد.

العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً