العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ

سجن متهم وصديقته بقضية مخدرات

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وبدر العبدالله، وامانة سر ايمان دسمال بسجن متهم لمدة خمس سنوات وتغريمه 3000 دينار بتهمة بيع مخدر الشبو وتعاطي الحشيش والشبو، وحبس صديقته لمدة 6 اشهر بتهمة تعاطي الشبو.

وقد وجهت النيابة العامة للمتهم تهمتي حيازة وإحراز مخدر الشبو بقصد الاتجار في غير الاحوال المصرح بها، وانه حاز وأحرز بقصد التعاطي مخدر الحشيش والشبو في غير الاحوال المصرح بها، وأسندت للمتهمة تهمة التعاطي في غير الاحوال المصرح بها.

وتتمثل تفاصيل القضية في ان معلومات وردت إلى إدارة مكافحة المخدرات، تفيد بأن آسيوية تحوز وتحرز مواد مخدرة (شبو) بقصد البيع والاتجار، وبعد التحريات تم التأكد من صحة هذه المعلومات.

تم الإعداد لعمل كمين بواسطة مصدر سري، قام بالاتصال بالآسيوية والاتفاق معها، على شراء كمية من الشبو بـ100 دينار، وتم الاتفاق على الالتقاء بأحد الأماكن بالحورة.

وفي الموعد المحدد وصلت الآسيوية إلى المكان بسيارة يقودها آسيوي، وتسلمت المبلغ الذي تم تصويره بمعرفة الشرطة، وقامت بمناولة المصدر كيسا به المخدر، وانطلقت السيارة والشرطة تراقبها، وفي الوقت المحدد، قامت الشرطة بتوقيف السيارة، وبتفتيشها تم العثور على 27 كيس شبو ومبلغ 1044 دينارا و500 ريال سعودي، و50 ريالا قطريا.

اعترفت المتهمة بأنها تعيش مع صديقها وأنها تتعاطى الشبو منذ 12 سنة، وأنه هو الذي يقوم بإمدادها بما تتعاطاه، مقابل أن تقوم بمناولة الزبائن ما يريدون، واعترف المتهم بأنه هو الذي يقوم بالبيع وأنه يتعاطى الشبو والحشيش، واكد أن صديقته ليست لها علاقة بالبيع.

العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً