العدد 3895 - الإثنين 06 مايو 2013م الموافق 25 جمادى الآخرة 1434هـ

«المكتب التنفيذي لوزراء العمل»: حريصون على تعزيز التعاون مع معهد التخطيط

أكد المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشئون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عقيل أحمد الجاسم حرص المكتب على تعزيز التعاون مع المعهد العربي للتخطيط.

جاء ذلك، لدى استقباله بمقر المكتب في المنامة أمس الاثنين (6 مايو/ أيار 2013)، الخبير في المعهد العربي للتخطيط فهد الفضالة.

وعبر الجاسم عن امتنانه للزيارة التي قام بها الخبير فهد الفضالة للمكتب التنفيذي، كون المكتب التنفيذي يحرص على التعاون بينه والمعهد العربي للتخطيط، ويسعى دائماً إلى مد جسور التواصل والتلاقي عبر الكثير من مجالات التعاون المشترك، داعياً إلى تدعيم أطر التعاون بين المكتب التنفيذي والمعهد والاستفادة من تجارب الأخير لما يملكه من خبرات بحثية متراكمة تتقاطع في غالبها مع اهتمامات المكتب التنفيذي فيما يتعلق بالشئون الاجتماعية والعمل، مشيراً إلى أن المعهد العربي للتخطيط يعتبر من بيوت الخبرة ذات الأهمية الإقليمية التي تثري نتاج المكتب التنفيذي البحثي والعلمي.

وتطرق الجاسم إلى أهمية تفعيل مذكرة التفاهم التي وقعها المكتب التنفيذي مع المعهد مؤخراً، وتشتمل على موضوعات أولية لخطة العمل التنفيذية بين الجانبين تتناول قضايا التنمية الاجتماعية وسياستها، قضايا سوق العمل، وموضوعات اقتصادية واجتماعية وإدارية مشتركة.

وقال: «إن المشروعات والبرامج والأنشطة التي يقوم بها المعهد العربي للتخطيط؛ تتصل بالبرامج والأنشطة التي يقوم بها المكتب التنفيذي».

العدد 3895 - الإثنين 06 مايو 2013م الموافق 25 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً