العدد 3892 - الجمعة 03 مايو 2013م الموافق 22 جمادى الآخرة 1434هـ

رائدات أعمال بحرينيات يشاركن في معرض شيهانة السعودي

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية 

03 مايو 2013

شاركت مجموعة من رائدات الأعمال البحرينيات المساهمات بمشروع معرض الرائد المبدع (973+) المنضوي تحت حملة تعزيز الوحدة الوطنية «وحدة وحده» بمعرض شيهانة النسائي المقرر انعقاده في السعودية خلال الفترة من 29 ابريل/ نيسان 2013 ولغاية 1 مايو/ ايار الجاري 2013. وقال منظمو حملة «وحدة وحده» ان معرض شيهانة السعودي الذي يُعتبر الأول من نوعه خليجيا يُعتبر فرصة رائعة لتسويق المنتجات الخليجية والابتكارات النسائية والأفكار الاجتماعية والمبادرات الثقافية والمشاريع الاقتصادية الخلاقة التي تجد في هذا المعرض فرصة للترويج وقاعدة قوية للانتشار والتوسع على المستوى الخليجي.

وينعقد المعرض تحت رعاية الأميرة سحاب بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في فندق الانتركونتننتال (قاعة بريدة) بمدينة الرياض.

ودعا لحضور هذا المعرض عدد كبير من صاحبات السمو الملكي والأميرات وزوجات السفراء وسيدات المجتمع وسيدات الأعمال. ويتوقع أن يحضر المعرض قرابة 1500 من سيدات الأعمال الخليجية والعربية.

ويهدف المعرض الى تشجيع المواهب الشابة في مختلف المجالات الاقتصادية. ويتيح المعرض للمشاركات فتح فرص واعدة للتشبيك الاقتصادي والتسويق والترويج والانتشار وذلك ما يسهم في مسيرة التنمية الاقتصادية الخليجية وبما يؤكد دور المرأة الخليجية على تحمل مسئولية المشاركة في الخدمة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

يشار الى أن رائدات الأعمال البحرينيات في معرض شيهانة النسائي من ضمن المشاركات بمشروع الرائد المبدع الذي يعتبر فريدا من نوعه على مستوى مملكة البحرين باعتباره مشروعا وطنيا اقتصاديا مستديما ينطلق من ركيزة أساسية وهي تسليط الضوء على المشاريع الاقتصادية الواعدة والتي يستوعبها فضاء المشروع للعرض والتسويق والبيع من دون أي تكاليف أو أعباء مالية للمشاركين فيه، حيث ينصب اهتمام المنظمين للمشروع على ضمان نجاح هذه التجربة الجديدة والمشروع الذي يراد له أن يكون مستمرا ولا يقتصر على مرحلة معينة أو فترة زمنية محددة. ويقام مشروع «الرائد المبدع (+973)» في «جاليري +973»، مقابل مركز الأميرة الجوهرة بمنطقة السلمانية والمشروع عبارة عن معرض مستدام لأعمال ومنتوجات بحرينية مبدعة لرواد الأعمال.

يشار الى ان هذه المبادرة الوطنية ذات المنحى الاقتصادي تروِّج لأيّ مشروع أو منتوج مصنَّع في مملكة البحرين بطريقة فنية متميزة وحديثة وبحيث يحمل الدمغة الشهيرة «صنع بنسيج من الحب»“Made in Bahrain with love” وذلك على يد خبرة من الكوادر الطامحة لدخول ميدان الاقتصاد والتجارة عبر ما تمثله فرصة المعرض من بوابة واعدة لهم لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

العدد 3892 - الجمعة 03 مايو 2013م الموافق 22 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً