العدد 3890 - الأربعاء 01 مايو 2013م الموافق 20 جمادى الآخرة 1434هـ

وزيرا «البلديات» و«الإسكان» يتابعان مشكلة وادي البحير

قام وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي يرافقه وزير الاسكان باسم الحمر ووكيل الوزارة للزراعة والثروة البحرية الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة والرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة عادل الزياني ورئيس مجلس بلدي الوسطى عبدالرزاق حطاب وعضو المجلس البلدي ممثل الدائرة وعدد من المسئولين في الدولة بزيارة تفقدية لوادي البحير، وذلك بناء على توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وتأتي هذه الزيارة لغرض متابعة سير العمل في مشروع تنظيف الوادي وما تم اتخاذه من اجراءات من قبل الجهات المختصة بهذا الشأن.

وبهذه المناسبة، صرح الوزير الكعبي بأن الزيارة تهدف الى متابعة سير العمل فيما تم اتخاذه من اجراءات بناء على الاتفاق بين الوزارات والهيئات المعنية ومنها ازالة المخلفات ومعالجتها وفقا للمعايير البيئية المعتمدة بالاضافة الى تنظيف الموقع من المياه الراكدة وذلك وفقا لجدولة زمنية تم الاتفاق عليها وسيتم التنفيذ من قبل كل وزارة وجهة حكومية وفقا لاختصاصاتها.

واوضح الكعبي في تصريحه ان هذه العمليات تهدف الى الارتقاء بالوضع البيئي في الوادي وتهيئته بالاضافة الى تعزيز البيئة في المنطقة المحيطة بما يخدم المواطنين والمقيمين.

من جانبه، اكد الوزير الحمر ان التنسيق بين الوزارات المعنية مستمر في معالجة موضوع وادي البحير والارتقاء بوضعه البيئي واستمرار التعاون مع هذه الجهات في جميع القضايا البيئية، وان الزيارة لوادي البحير تهدف الى متابعة ما تم اتخاذه من اجراءات من قبل الوزارات والجهات المعنية.

يشار الى ان سمو رئيس الوزراء وجه الوزارات المعنية باتخاذ الاجراءات اللازمة لمعالجة المشاكل البيئية في وادي البحير والارتقاء بالوضع البيئي في المنطقة.

وزيرا البلديات والإسكان يتفقدان وادي البحير
وزيرا البلديات والإسكان يتفقدان وادي البحير

العدد 3890 - الأربعاء 01 مايو 2013م الموافق 20 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:51 م

      المشكله التي يتجاهلها الوزير

      نتمنا من الوزير ان يقوم بمباشرة توزيع الوحدات السكنية بعد خاصه وانه دامت 21 سنه على هده
      الطلبات وان لا يتم تجاهلنا

    • زائر 1 | 12:55 ص

      الوادي الوحيد الي لا زال

      المفروض هذا الوادي يكون منتجع جميل جدااا وراقي
      يفيد الوطن من ناحيه سياحيه وترفيهيه للمواطنين والاجانب
      ويجب الاهتمام فيه بدل رمي القمامات مياه المجاري فيه
      وخصوصا هذا الوداي يستقطب الطيور المهاجره بشتى انواعها
      وفيه بالساب يعيشون فيه الضفادع

اقرأ ايضاً