العدد 3888 - الإثنين 29 أبريل 2013م الموافق 18 جمادى الآخرة 1434هـ

خالد الخياط مديراً للعلاقات العامة والإعلام بالمجلس الأعلى للمرأة

انضم للفريق التنفيذي بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة مؤخراً خالد محمد الخياط، ليتولى منصب مدير العلاقات العامة والإعلام بحسب القرار الصادر من رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة في أبريل/ نيسان 2013.

ويأتي الخياط إلى المجلس الأعلى للمرأة بخبرة عملية قاربت 26 عاماً، قضاها في كل من شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) والتي انضم إليها في فبراير 1987 وتدرج فيها إلى 2005 حيث كان مسئولاً عن الشئون الإعلامية والفعاليات وعلاقات المجتمع.

بعد ذلك، التحق الخياط ببنك البحرين الإسلامي الذي انضم إليه ليكون مديراً لدائرة العلاقات العامة والإعلام، ليتدرج في سلمه الإداري عبر خدمة بلغت ثلاثة أعوام أنهاها بمنصب مدير رئيسي العلاقات العامة والإعلام. كما انضم الخياط إلى دار ثروات للاستثمار بعد تأسيسها مباشرة، وهي شركة استثمارية إسلامية مقرها البحرين، حيث عمل فيها مديراً تنفيذياً للعلاقات العامة والإعلام لمدة قاربت خمسة أعوام لحين انتقاله للمجلس الأعلى للمرأة حالياً. يذكر أن الخياط حاصل على عدد من الشهادات في العلاقات العامة والإعلام، من أبرزها شهادة العلاقات العامة بتفوق من غرفة تجارة وصناعة لندن، كما أنه حضر العديد من الدورات التدريبية داخل وخارج البحرين كبريطانيا وجمهورية مصر العربية وغيرها، والمتعلقة بشئون الصحافة والعلاقات العامة. وللخياط عدة مساهمات صحافية سابقة، وحضور فاعل في مجال التحرير الإلكتروني ووسائط الإعلام الاجتماعي.

وبهذه المناسبة، أبدت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري ترحيبها بالخياط، معبرة عن تفاؤلها بالقيادات الشابة التي تعمل بالأمانة العامة للمجلس، مؤكدة أن استقطاب وتدريب الكفاءات البحرينية يعد واحداً من أهم أهداف المجلس الاستراتيجية، «فمواردنا البشرية، سواء في المستوى القيادي أو التنفيذي، تعتبر العامل الأساسي الذي نعتمد عليه لتحقيق النجاح المأمول لمؤسسة المجلس».

العدد 3888 - الإثنين 29 أبريل 2013م الموافق 18 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً