العدد 3888 - الإثنين 29 أبريل 2013م الموافق 18 جمادى الآخرة 1434هـ

«النيابة»: حبس متهمة آسيوية أجهضت نفسها

صرح وكيل النيابة بنيابة المحافظة الوسطى عدنان الوداعي عن ورود بلاغ من الإدارة الأمنية بوجود آسيوية في المستشفى تعاني من نزيف، وأفاد الطبيب المعالج أنها كانت حامل ووضعت مولودها بدورة مياه منزل كفيلها.

وذكر أن عضو النيابة العامة انتقل على الفور إلى الموقع الذي قررته المتهمة وتبين وجود طفل حديث الولادة متوفى داخل كيس القمامة وعلى إثر ذلك تم انتداب الطبيب الشرعي لفحص الجنين.

وأشار الوداعي إلى أن النيابة العامة وجهت إلى المتهمة تهمة الإجهاض واعترفت بأنها أجهضت نفسها بغير مشورة الطبيب باستخدام أقراص طبية بعد أن حملت سفاحاً قبل عدة أشهر من قبل شخص مجهول وبعد أن أبلغته بحملها جلب لها أقراصاً طبية لكي تجهض نفسها وبقيت لديها الأقراص الطبية إلى قبل الواقعة بيوم واحد قامت بتناول تلك الأقراص الطبية وبعد عدة ساعات أحست بالآلام فقامت بالدخول إلى الحمام وأسقطت جنينها ووضعته في كيس القمامة وقامت بتنظيف الحمام وعادت لمباشرة مهامها بالمنزل فأحست بالتعب وسقطت على الأرض مغشىً عليها وكانت تنزف وقام كفيلها بإبلاغ الإسعاف الذين حضروا وتم إسعافها.

وأضاف «أن الطبيب الشرعي انتهى في تقريره إلى أن الجنين يبلغ من العمر ثمانية أشهر وخالٍ من آثار الإصابة التي تشير إلى حدوث عنف جسدي اتجاهه وإنه ولد ميتاً، فأمرت النيابة بحبس المتهمة سبعة أيام احتياطيّاً وتم ندب الطبيبة الشرعية لإعداد تقريرها بشأن الحالة الصحية للمتهمة».

العدد 3888 - الإثنين 29 أبريل 2013م الموافق 18 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:18 ص

      لاحول ولاقوة إلا بالله

      حسبنا الله ونعم الوكيل، إن شاء الله تقبضون على الجاني عديم الأخلاق والأنسانية والضمير وأنزال أشد العقوبات عليه، فهو لم يقتل الطفل فقط بل كاد أن يتسبب بقتل الخادمة وعلى العموم أثنينهم يستحقون السجن وأتمنى من الناس أنها تعي مخاطر الخدم، أخي من يومين مرجع خدامته بايقة ذهب زوجتة وشريحة تلفون ومتصلة لأهلها في الخارج وصلت الفاتورة الى 85 دينار كما وجد معها حزمة شعر ملفوفة في كيس وعود تنظيف الأذن مستخدم معهم ورقة بها رسومات وخطوط غير مفهومه، أتت للبحرين 5 شهور فقط وسفرت وخسر أخي تكلفة أحظارها وتسفيرها

    • زائر 2 | 1:03 ص

      مافي قلوبهم رحمة

      حسبي الله ونعم الوكيل فيهم من خدم

    • زائر 3 زائر 2 | 3:20 ص

      ليست مشكلة الخدم فقط

      الوضع كله غير عملي و صحيح. جلب عشرات اللآلاف من العمال و العاملات بدون عائلاتهم و عدم عودتهم لأهلهم لفترات قد تتجاوز 3 سنوات متتالية هو ظلم لهم و لأهلهم و بالتالي سينتج عنه أنواع من الإعتداءات و التعديات الغير مرغوبة و خاصة مع تدني تعليمهم و وعيهم و رواتبهم بل و رعايتنا نحن لهم إثناء إستضافتنا لهم.
      لا يحضرني حل سحري الآن. لكن... "لا حول و لا قوة إلا بالله" و أعاننا الله جميعاً على ما نحن فيه.

اقرأ ايضاً