العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ

«آكشن»! برنامجُ مواهب ينطلق من دبي لأول مرة

أعلن المكتب الإعلامي لبرنامج «آكشن»! «Action» عن انطلاق البرنامج بموسمه الأول، وهو برنامج فريد من نوعه يُعنى باكتشاف أصحاب موهبتي التمثيل والتقليد في الوطن العربي، ليتم اختيار «أفضل ممثل» و «أفضل ممثلة»، لحصول الفائزيْن بلقب «أفضل ممثل» و «أفضل ممثلة» على الجائزة الكبرى وهي فرصة «لعب دور البطولة في عمل سينمائي ضخم» ينتجه البرنامج بعد انتهائه مباشرة.

وسيقدّم البرنامج أيضاً فرصة للذين لم يحالفهم الحظ بالحصول على اللقب، بأداء الأدوار الأخرى في الفيلم نفسه.

«آكشن»! برنامج مباشر على الهواء، وهو من نوع تلفزيون الواقع، ومن المتوقّع أن يُعرض على شاشة إحدى أكبر وأهم القنوات الفضائية العربية التي مازالت المشاورات قائمة فيما بينها وبين إدارة البرنامج حول اعتمادها وبثّ البرنامج على شاشتها.

بدأت مرحلة تقديم طلبات الاشتراك في البرنامج، وذلك عبر إرسال الراغبين بالاشتراك بطاقة تعريفية عنهم مرفقةً بأربعة مشاهد تمثيلية مختلفة لهم كملفات فيديو إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: actionme13@gmail.com، كمرحلة أولى، بانتظار تفعيل وإطلاق الموقع الرسمي للبرنامج.

وقريباً ستنظم إدارة إنتاج البرنامج مؤتمراً صحافياً في دبي للكشف عن كل تفاصيله، بحضور لجنة تحكيم البرنامج المؤلفة من سبعة أعضاء تمّ اختيارهم من بين أهم وألمع أسماء المخرجين، الممثلين، الإعلاميين وذوي الاختصاص في الخليج والوطن العربي.

العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً