العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ

«ألبا» تستضيف حفل عشاء مجلس الخليج للألمنيوم

استضافت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) حفل العشاء السنوي الخاص بمجلس الخليج للألمنيوم والذي أقيم يوم السبت (20 أبريل/ نيسان 2013) بمسرح البحرين الوطني.

ويتم تنظيم هذا الحفل سنوياً من قبل مجلس الخليج للألمنيوم في أحد البلدان الأعضاء، ويتيح الفرصة لكبار المسئولين في قطاع الألمنيوم لمناقشة مختلف الفرص والتحديات التي تواجه الصناعة.

ورحب رئيس مجلس إدارة «ألبا»، محمود هاشم الكوهجي، بالضيوف الذين كان من بينهم عدد من صناع القرار في الشركات المنتجة للألمنيوم، ومزودي التقنيات، والشركات المصنعة، والتجار، زبائن الألمنيوم من مختلف مناطق العالم. كما قامت «ألبا» بدعوة ضيوف مجلس الخليج للألمنيوم لزيارة الصالة الخاصة بالشركة في حلبة البحرين الدولية والاستمتاع بسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 خلال الفترة من 19 حتى 21 أبريل الجاري. وكان من بين الحضور أعضاء الإدارة التنفيذية ومديرو الدوائر في شركة «ألبا» وعدد من زبائن وموردي الشركة الذين تمت دعوتهم بصفة خاصة لزيارة البحرين في هذه الفترة لحضور فعاليات السباق.

وفي تعليقه على استضافة «ألبا» لهذا الحفل صرح رئيس مجلس الإدارة، محمود هاشم الكوهجي، قائلاً: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نستقبل ضيوف حفل عشاء مجلس الخليج للألمنيوم، وأن نتيح لهم تجربة الضيافة البحرينية من خلال حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2013. إن منطقة الشرق الأوسط أصبحت مركزاً مهماً لإنتاج الألمنيوم في العالم ومن المتوقع أن تنتج ما يمثل نسبة 15 في المئة من إجمالي الإنتاج العالمي خلال السنوات الخمس المقبلة، وبالتالي، توجد لدينا الفرصة لتحديد الطرق المثلى للاستفادة من الإمكانات الواعدة والتأكد من أن النتائج ستعود بالفائدة علينا جميعاً».

العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً