العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ

4 قسائم سكنية ذهبية في «سارات» وجوائز نقدية بمليوني دولار

«التمويل الكويتي» يطلق حساب «لبشارة» بجوائز ضخمة

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن سابقة جديدة عبر إطلاقه حملة ترويجية جديدة لحساب التوفير «لبشارة» في الفترة الماضية. استمتع زبائن «لبشارة» بجوائز كبرى فريدة مثل الفلل الفخمة والجوائز النقدية الشهرية. لكن حساب «لبشارة» لديه المزيد من المفاجآت. توفر الحملة الترويجية الجديدة فرصة الفوز بجوائز ضخمة تصل قيمتها إلى 2 مليون دولار أميركي كما أنه أول حساب إدخار يقدم جوائز كبرى مكونة من 4 قسائم سكنية ذهبية في حي سارات الواقع في ديار المحرق، وتبلغ مساحة كل منها 5,380 قدما مربعا.

وفي هذا الصدد، قال المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية لبيت التمويل الكويتي - البحرين، خالد رفيع: «يسعدنا أن نقدم لزبائننا حملة «لبشارة» الجديدة بجوائز أكبر. حققت حملتنا الترويجية الأولى نجاحاً كبيراً وجذبت عدداً كبيراً من الزبائن ليس فقط بسبب الجوائز النقدية الشهرية، بل لوجود جوائز ضخمة فريدة للفوز بإحدى الفيلتين الفاخرتين التي تجعل من أحلامهم حقيقة».

وأضاف رفيع «ان إطلاق حساب التوفير لبشارة يعكس الجهود المتواصلة التي يبذلها البنك لمكافأة زبائننا بشيء فريد. نشكر زبائننا الذين يستثمرون أموالهم معنا في حساب لبشارة، كما نهنئ كل من فاز بإحدى الجوائز القيمة. نتوقع أن نشهد إقبالا كبيرا على الحملة الجديدة لحساب لبشارة وذلك بسبب الجوائز النقدية الشهرية الضخمة بالإضافة إلى الجوائز الكبرى المتمثلة في 4 قسائم سكنية ذهبية تقع في حي سارات في ديار المحرق».

العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً