العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ

مصرع بحريني وإصابة آخر بحادث مرور بالقرب من «ألبا»

جثة الفقيد في موقع الحادث والجهات الأمنية تحقق في ملابساته
جثة الفقيد في موقع الحادث والجهات الأمنية تحقق في ملابساته

لقي شاب بحريني صباح أمس السبت (27أبريل/ نيسان2013) مصرعه، بينما أصيب شاب آخر بإصابات بليغة؛ وذلك بعدما اصطدما بالسيارة، التي يقودها أحدهما، مؤخرة شاحنة بالقرب من شركة «ألبا» على شارع الملك حمد، وبدأت الإدارة العامة للمرور التحقيق في ظروف وملابسات وقوع الحادث.

وجاء في التفاصيل، أن شاباً بحرينياً كان قادماً بسيارته من ناحية منطقة عسكر وبرفقته صديقه، عندما فقد السيطرة على قيادتها، فيما كان متجهاً ناحية شركة «ألبا» على شارع الملك حمد، مما أدى لانحرافه ليصطدم بمؤخرة شاحنة، وأسفر ذلك عن انكفاء هكيل السيارة الأمامي من شدة الارتطام، وأدى لإصابة الشابين بإصابات بليغة، أدت لوفاة أحدهما في موقع الحادث، بينما نقل الآخر بواسطة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تولت الرافعة العمل على إزالة السيارة وتحريكها من مكانها.

العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:34 ص

      sunnybahrain

      al sallam alikum,, for the first time we see police investigate an accident while the died body laying on the sand ,,ya sater

    • زائر 2 | 8:15 ص

      منطقه خطيره

      نتمى من المسئولين الغاء الدوار ووضع اشارة المرور لان الدوار دوار البا خطير جدا

    • زائر 1 | 11:10 م

      إرحموا آلامنا

      هذه الحوادث المرورية الخطيرة لا تناسب مساحة البحرين و يجب دراسة أسبابها و ايجاد الحلول و فرض القوانين المناسبة. هناك خلل أو نقص فى مراحل تعليم السياقة التى يمر بها كل متدرب قبل حصوله على رخصة السوق. هذا واضح من عبارة "فقد السيطرة" يجب أن يتدربوا على ميكانيك السيارة حتى يتعرفوا على قدرات السيارة التى يسوقونها و لا يتصورون أن بإمكانهم تقليد سيارات السباق و التحدث على الهاتف النقال و إرسال الرسائل. لكن لا أحد يدرس الموضوع و لا يهتم بالتطوير الضرورى.

اقرأ ايضاً