العدد 3885 - الجمعة 26 أبريل 2013م الموافق 15 جمادى الآخرة 1434هـ

غداً انطلاق «ملتقى الشباب والتجارة الإلكترونية»

تستقبل غرفة تجارة وصناعة البحرين غداً الأحد (28 أبريل/ نيسان 2013) رواد الأعمال وطلبة الجامعات والمدارس والشباب البحريني وجميع المهتمين للمشاركة والحضور في ملتقاها الثالث والأكثر تالقاً ونجاحاً ملتقى الشباب بعنوان: «الشباب وعالم التجارة الالكترونية». ويعقد الملتقى تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وتنظمه الغرفة بنسخته الثالثة من خلال لجنة شباب الأعمال بالتعاون مع «تمكين» الشريك الاستراتيجي وذلك في الساعة الـ 9 صباح غد (الأحد) بقاعة المملكة ببيت التجار.

وبهذه المناسبة، أبدى رئيس لجنة شباب الأعمال خالد علي الأمين اعتزاز اللجنة وتقديرها لرعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لهذا الملتقى.

وقال: «إن هذه الرعاية المتواصلة وتفعيل الشراكة بين الغرفة عبر لجنة شباب الأعمال وتمكين في عملية تنظيم الملتقى يعكس الاهتمام بقطاع شباب الأعمال وتشجيعه ودعمه بما يرسخ قيم المبادرة والتميز والابتكار وتبادل الخبرات والتجارب وتهيئة المجال لنمو طاقات شباب الأعمال وسط خريطة الأعمال المتغيرة والمناخ الاقتصادي المتبدل الذي أصبح محاطاً بالتحديات التي تفرض على الجميع النظر إليها في الاعتبار ومواجهتها بشكل مدروس».

وشدد على أن الشباب هم الترجمة العملية لآفاق الغد وأمل المستقبل، ومن هذه الزاوية وضعت الغرفة ومنذ بداية الدورة الحالية قطاع الشباب ضمن أحد مرتكزاتها، لافتاً إلى أن رئيس الغرفة وغرفة تجارة وصناعة البحرين تساند كل الجهود والمبادرات التي تستهدف تمكين الشباب البحريني وحفزه للولوج إلى العمل التجاري الحر من خلال تثقيفه بأهم المستجدات في عالم التجارة ومنها الالكترونية. وأوضح الأمين أن الملتقى يسعى إلى تحقيق جملة من الأهداف وهي حفز طلبة وأساتذة الجامعات والمعاهد المتخصصة للإتيان بحلول إبداعية في مجال التجارة الالكترونية، وتعريف المشاركين من طلبة المدارس والجامعات والشباب بدور مركز دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالغرفة.

العدد 3885 - الجمعة 26 أبريل 2013م الموافق 15 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً