العدد 3883 - الأربعاء 24 أبريل 2013م الموافق 13 جمادى الآخرة 1434هـ

ولي العهد يبعث برقيتي شكر لخادم الحرمين وولي عهده

بعث ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة برقيتي شكر الى عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اثر الزيارة الاخوية التي قام بها سموه للمملكة العربية السعودية.

وجاء في برقية سموه الى خادم الحرمين الشريفين «يسرني وأنا أغادر بلدي الثاني المملكة العربية السعودية الشقيقة أن أعرب لكم عن عميق الشكر والامتنان على ما لقيته من حفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة الأصيلة خلال زيارتي للشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية التي أكن لها كل التقدير والمحبة، كما أود أن أعرب عن اعتزاز مملكة البحرين ملكا وحكومة وشعبا بما يربط بلدينا الشقيقين من علاقات متميزة تشهد على الدوام المزيد من التطور والنماء».

واضاف «انني إذ أكرر خالص الشكر والتقدير لأسأل الله جلت قدرته ان يحفظكم ويمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يحقق لشعب المملكة ما يصبو إليه من رفعة وتقدم وازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة». كما بعث سموه برقية شكر مماثلة الى نظيره السعودي.

العدد 3883 - الأربعاء 24 أبريل 2013م الموافق 13 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً