العدد 3883 - الأربعاء 24 أبريل 2013م الموافق 13 جمادى الآخرة 1434هـ

نادي سار الثقافي والرياضي يفتتح برنامج «اليوم الصحي 7»

سار - نادي سار الثقافي والرياضي 

24 أبريل 2013

يفتتح نادي سار الثقافي والرياضي برنامج «اليوم الصحي 7» تحت شعار «السيطرة على ارتفاع ضغط الدم»، وذلك عند الساعة الرابعة من عصر اليوم (الخميس)، تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر.

ويشارك في فعالية اليوم الصحي، الذي اعتاد النادي على إقامتها بشكل سنوي، العديد من المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة والأهلية، إلى جانب الاستشاريين والأطباء والاختصاصيين في المجالات الطبية، الذين يقدمون خدماتهم المجانية لشريحة واسعة من المواطنين والمقيمين.

ويتضمن البرنامج، الذي يقام في نسخته السابعة، فعاليات وأنشطة صحية متنوعة، كفحص الضغط، السكر، الكلسترول، فصيلة الدم، النظر، الأسنان، الأنف، الأذن، الحنجرة، العظام، والباطنية إضافة إلى الاستشارات الطبية والندوات التثقيفية وورش العمل.

وأشار رئيس اللجنة العليا المنظمة للفعالية عباس عبدالوهاب، إلى أن النادي بات على أهبة الاستعداد لاستقبال المهتمين والراغبين بالاستفادة من هذا البرنامج بعد أن بذلت اللجنة جهود كبيرة سعياً منها في توفير مختلف التخصصات الطبية، إلى جانب التنويع في الأنشطة الصحية التي سيشهدها اليوم الصحي السابع، آملاً أن يحقق هذا البرنامج الأهداف المنشودة عبر خدمة فئات المجتمع بجنسيه، الذكور والإناث.

وأضاف «من خلال رصدنا للسنوات السابقة تشكل لدينا انطباع بأن قاطني منطقة سار والمناطق المجاورة يحرصون سنوياً على الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المؤسسات الصحية المشاركة في اليوم الصحي الذي ينظمه النادي، وهؤلاء الناس هم الدافع الحقيقي والأساس وراء استمرار هذه الفعالية حتى وصلت إلى النسخة السابعة».

يذكر أن الفحوصات الطبية لليوم الصحي الـ (7) ستقام يوم غدٍ (الجمعة)، حيث خصصت الفترة الصباحة لفئة الرجال من الساعة 8 صباحاً ولغاية 12 ظهراً، بينما خصصت الفترة المسائية لفئة النساء من الساعة 3:30 ولغاية 6:30 مساءً.

العدد 3883 - الأربعاء 24 أبريل 2013م الموافق 13 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً