العدد 3882 - الثلثاء 23 أبريل 2013م الموافق 12 جمادى الآخرة 1434هـ

المستشار الثقافي بالسفارة البحرينية في الأردن يلتقي بممثلي الطلبة البحرينيين

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

23 أبريل 2013

نظمت الملحقية الثقافية بسفارة البحرين في المملكة الأردنية الهاشمية لقاءً جمع المستشار الثقافي بالسفارة يوسف عبدالعزيز العلوي، مع اللجان الطلابية وممثلي الطلبة البحرينيين الدارسين في الجامعات الأردنية، حيث اطمئن المستشار الثقافي خلال اللقاء على أوضاع الطلبة الدراسية، كما استعرض معهم جانباً من البرامج والأنشطة المزمع أن تنظمها الملحقية الثقافية خلال ما تبقى من العام الدراسي الحالي، بحيث تخلق مثل هذه البرامج أجواء تربوية واجتماعية تجمع بين طلبة البحرين في الأردن.

وأكد يوسف العلوي أن الملحقية الثقافية على تواصل مستمر مع الطلبة البحرينيين الدارسين في الجامعات الأردنية لمتابعة وتسيير أي أمور تتعلق بأوضاعهم الدراسية، بما يعينهم على مواصلة تحصيلهم العلمي، وعكس الصورة المشرفة لطلبة البحرين في الجامعات الأردنية من خلال جدهم واجتهادهم في الدراسة؛ ليصلوا لنيل الدرجات الأكاديمية في مختلف التخصصات.

العدد 3882 - الثلثاء 23 أبريل 2013م الموافق 12 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:20 ص

      ممثلين الطلبة؟!!

      انا طالب في الأردن وما سمعت عن انتخابات صارت حق يكون فيه ممثلين للطلبة؟!! والا هو بس مصطلحات تنحط الغرض منها التعمية الإعلامية؟!! وهالخبر جاء للتغطية على فضيحة انعدام المسؤولية تجاه الطالب المصاب في دورة كرة قدم .. الملحقية الثقافية في السفارة هي من تنظمها

    • زائر 1 | 1:15 ص

      شيء جميل ولكن

      لماذا لم تتفاعل الملحقية البحرينية مع الطالب البحريني الذي تعرّض لكسور مضاعفة واحتاج لعملية ؟

اقرأ ايضاً