العدد 3882 - الثلثاء 23 أبريل 2013م الموافق 12 جمادى الآخرة 1434هـ

إصابة آسيويَّين صدمتهما سيارة بشارع الشيخ خليفة

إسعافات أولية للمصابين في موقع الحادث
إسعافات أولية للمصابين في موقع الحادث

شارع الشيخ خليفة - محمد الجدحفصي 

23 أبريل 2013

تعرض آسيويان مساء أمس الثلثاء (23 أبريل/ نيسان 2013) لإصابات متفرقة بعد أن صدمت سيارة يقودها مواطن بحريني الدراجة النارية التي يقودها أحدهما على شارع الشيخ خليفة بن سلمان، وأدى الحادث إلى ازدحام بحركة السير قبل أن يقوم أفراد شرطة المرور تدعمهم دوريات النجدة بالعمل على تسهيل حركة السير وتنظيمها.

وكان آسيوي يقود دراجته النارية ويرافقه زميل له صدمتهما سيارة يقودها مواطن بحريني من الخلف، وأسفر ذلك عن إصابتهما بإصابات متفرقة، وقد تم نقلهما بواسطة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما بدأت الإدارة العامة للمرور التحقيق في ظروف وملابسات وقوع الحادث.

العدد 3882 - الثلثاء 23 أبريل 2013م الموافق 12 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:46 م

      تحذير الى من يهمه الأمر

      بتواصل الإختناقات المرورية يومابعديوم. سيتوجه الكثيرون الى استعمال الدراجات النارية للتنقل. عددالقتلى من راكبى الدرجات النارية تعادل 90% من العددالكلى من ضحايا الحوادث المرورية. شوارع البحرين و حواجز الشوارع المنشأة على شوارع البحرين غير صالحة لمنع حوادث الموت لمقتنى الدراجات النارية. لم تصل الحالة الى ما بدأ ت به هذا التعليق. لكن لوكان هناك تخطيط و بعدنظر سوف يقوم المسئولون بأخذ الحيطة و ما يلزم حتى لا تقع الكارثة و عندها يفكرون ما يجب فعله و كان بإمكانهم أخذ الحذر قبل الوصول الى مرحلة الخطر.

اقرأ ايضاً