العدد 3882 - الثلثاء 23 أبريل 2013م الموافق 12 جمادى الآخرة 1434هـ

العاهل يؤكد الحرص على مواجهة أي مخاطر تتعرض لها أي دولة من دول التعاون

عاهل البلاد يرحب بوزراء الداخلية الخليجيين ويثني على جهودهم في حفظ الأمن والاستقرار - بنا
عاهل البلاد يرحب بوزراء الداخلية الخليجيين ويثني على جهودهم في حفظ الأمن والاستقرار - بنا

أكد عاهل البلاد رئيس الدورة الحالية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عمق العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة والروابط والصلات المتينة التي تربط دول مجلس التعاون والتي أرسى قواعدها أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس.

كما أكد جلالته المصير المشترك والحرص على الوقوف صفّاً واحداً في مواجهة أي مخاطر تتعرض لها أية دولة من دول مجلس التعاون.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك في قصر الصخير أمس الثلثاء (23 أبريل/ نيسان 2013) وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والوفود المرافقة بمناسبة انعقاد اجتماعهم في مملكة البحرين.

وقد رحب جلالة العاهل بوزراء الداخلية وكلفهم نقل تحياته الى إخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون وأطيب تمنيات جلالته لشعوبهم الشقيقة المزيد من التقدم والازدهار.

وأعرب عن اعتزاز مملكة البحرين باستضافة مثل هذه الاجتماعات التي تؤكد عمق التنسيق والتعاون المشترك بين الأجهزة التنفيذية كافة بدول المجلس.

وأثنى جلالة العاهل على كل الجهود الطيبة التي يبذلها الوزراء في أداء رسالتهم الانسانية النبيلة بكل كفاءة واقتدار في حفظ الأمن والاستقرار وإشاعة الطمأنينة والحفاظ على سلامة المواطنين وحقوقهم، ما أكسبهم ثقة وتقدير واحترام مواطني دول مجلس التعاون. مشيراً إلى أهمية مثل هذه الاجتماعات التي تنعكس نتائجها بالشكل الايجابي على تفعيل التعاون المشترك بين الدول الأعضاء، ولدورها المهم في تبادل الآراء ووجهات النظر حول ما تشهده المنطقة من تطورات ومستجدات أمنية متسارعة تستدعي العمل وتنسيق الجهود وتعزيز التعاون الأمني بين دول مجلس التعاون لمواجهة هذه التحديات، ولدفع مسيرة المجلس والنهوض بها إلى مجالات أوسع من العمل الخليجي المشترك البناء.

كما أشاد جلالة الملك بالتطور الايجابي الكبير الذي حققه وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون في تعزيز المنظومة الأمنية والنقلة النوعية التي اتخذتها هذه الوزارات لتحقيق المزيد من الانجازات في المجالات كافة وتقديم أفضل الخدمات الأمنية، متمنياً جلالته لاجتماعهم كل التوفيق والسداد لتحقيق تطلعات وآمال أبناء دول المجلس.

من جانبهم نقل وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون إلى جلالة الملك تحيات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وخالص تمنياتهم لمملكة البحرين وشعبها دوام النماء والازدهار.

وأعربوا عن شكرهم لجلالته على استضافة مملكة البحرين هذا الاجتماع، مشيدين بالمواقف المشرفة لمملكة البحرين بقيادة جلالة الملك في دعم مسيرة مجلس التعاون وتعزيز التعاون بين دوله وشعوبه الشقيقة.

كما عرضوا على جلالته أهم الموضوعات المطروحة على جدول أعمال اجتماعهم.

العدد 3882 - الثلثاء 23 أبريل 2013م الموافق 12 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً