العدد 3878 - الجمعة 19 أبريل 2013م الموافق 08 جمادى الآخرة 1434هـ

ميرزا يؤكد اهتمام «الهيئة» بالاستخدامات المبتكرة في الطاقة

ميرزا مستقبلاً المدير الشريك بمؤسسة Innovations عبدالصمد لنجاوي
ميرزا مستقبلاً المدير الشريك بمؤسسة Innovations عبدالصمد لنجاوي

أكد وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا أن هيئة الكهرباء والماء يهمها دائماً الاطلاع على مختلف الأنظمة في مجال الطاقات المتجددة وما تقوم به الشركات المتخصصة في هذا المجال ودراسة عروضها والعمل على إمكانية التعاون معها.

وقال: «إن هيئة الكهرباء والماء مهتمة جدّاً بالاستخدامات الحديثة في مجال الطاقة، ولذلك فهي تسعى إلى إدخال هذه الأنظمة ضمن خططها وبرامجها المستقبلية».

جاء ذلك لدى استقبال وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا المدير الشريك بمؤسسة Innovations عبدالصمد لنجاوي الذي عرض على الوزير أنشطة وبرامج الشركة في مجال الاستثمار في الطاقات المتجددة وما تقوم به من انتاج الألواح الشمسية وسخانات المياه وإنارة الشوارع، كما عرض على الوزير الاستخدامات الأخرى التي تقوم بها شركة Innovations في مجال الأنظمة الشخصية في القطاع السكني والتوزيعات الهوائية.

حضر المقابلة الرئيس التنفيذي الشيخ نواف بن إبراهيم بن حمد آل خليفة ومستشار الوزير للشئون الفنية والهندسية عبدالمجيد حبيب عبدالكريم.

العدد 3878 - الجمعة 19 أبريل 2013م الموافق 08 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:26 ص

      نرجوا رفع درجات الفنيين في الهيئة

      نرجوا من الوزير ورئيس الهيئة رفع درجات الفنيين في الهئية لانهم يكدحون في العمل المكتبي والميداني حيث ان الفجوة بين رواتب المهندسين والفنيين كبيرة لان الفنيين هم الوصلة بين المهندس والعامل ولانهم دراسوا في الجامعات ما يقارب ثلاث سنيين .... الفنيين يمثلون الثروة الحقيقة في عمل الهئية نرجوا الاهتمام بهم ماديا و في مجال التدريب الداخلي والخارجي لانهم هم من يقومون بصيانة الاجهزة بيدهم ودمتم سالمين

اقرأ ايضاً