العدد 3877 - الخميس 18 أبريل 2013م الموافق 07 جمادى الآخرة 1434هـ

تشلسي يفتح محادثات مع التشيلي بيليغريني

فتح نادي تشلسي الإنجليزي محادثاته مع مدرب نادي ملقة الإسباني التشيلي مانويل بيليغريني في إطار سعيه للتعاقد مع مدرب يقود دفة الفريق في الموسم المقبل .

وكشفت صحيفة «الصن» الإنجليزية أن يسوع مارتينيز وكيل أعمال بيليغريني قد أوضح أن الشرط الجزائي لفك تعاقد المدرب مع ملقة يصل إلى 3.5 ملايين جنية إسترليني، إذ قال مارتينيز: «لدينا اتصالات من عدة أندية كروما وتشلسي ومانشستر سيتي، لكن مانويل لديه عقد حتى يونيو/حزيران من العام 2014، وهي ما تمثل قيمة 3.5 ملايين جنية إسترليني».

وأوضحت الصحيفة أن قرار حرمان ملقة من المشاركة الأوروبية للعام المقبل من قبل الاتحاد الأوروبي بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها النادي من شأنه أن يساهم في قيام تشلسي بتقديم عرض وإغرائه لبيليغريني لتدريب الفريق على رغم الأخبار الواردة أن البلوز قد لا يكون النادي الأول المفضل في قائمة اختيارات المدرب التشيلي.

وحول مستقبل بيليغريني قال مارتينيز: «علينا التحدث مع ملقة عن أشياء كثيرة وبعد ذلك سنرى».

وكانت هناك تقارير في إسبانيا أشارت أن ممثلي المدرب التشيلي قد أجروا فعلا مفاوضات أولية مع البلوز، إلا أن مسئولو تشلسي رفضوا التعليق عن الموضوع.

ويعتبر بيليغريني واحداً من أفضل المدربين في أوروبا وهو يتصف بعدد من الصفات المطلوبة لستامفورد بريدج، ويجري ممثلو المدرب في الوقت الحالي محادثات مع نادي ملقة حول مستقبل المدرب مع النادي الإسباني، كما أن من ضمن الأهداف التي يعمل عليها مسيروا تشلسي الإنجليزي فتح المفاوضات مع مدرب دورتموند يورغن كلوب، جنب إلى جنب مع مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينهو والذي صرح أنه سيعود للدوري الإنجليزي غير مستبعد العودة من باب فريق سبق وأن دربه، ويمكن القول ذلك تشلسي يملك 3 مرشحين ليتولى أحدهم الإشراف على الفريق الموسم المقبل.

العدد 3877 - الخميس 18 أبريل 2013م الموافق 07 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً