العدد 3877 - الخميس 18 أبريل 2013م الموافق 07 جمادى الآخرة 1434هـ

نائب الملك: متفائل والسباق يبني الجسور بين المواطنين

«لؤلؤة الصحراء» أكملت الاستعدادات لانطلاق الحدث الأبرز

أعرب نائب الملك ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة عن تفاؤله بنجاح سباق جائزة البحرين الكبرى وطيران الخليج للفورمولا 1 للعام 2013 في ظل التفاعل الكبير الذي يحظى به من جميع محبي هذه الرياضة.

وقال في تصريح خاص لـ «الوسط الرياضي»: «نحن مازلنا في البداية وهذه أول الأيام، ووجدتُّ التفاعل والترحيب من قبل الناس بالسباق الذي يستغل لمد الجسور بين محبي هذه الرياضة في داخل البحرين وخارجها وبين المواطنين بعضهم مع الآخر».

وأكملت حلبة البحرين الدولية «لؤلؤة الصحراء» استعداداتها لاستضافة الحدث الرياضي الأبرز في الشرق الأوسط للعام 2013 وذلك عندما ينطلق سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 بدءاً من اليوم (الجمعة) ويستمر حتى الأحد موعد السباق النهائي.

ويشكل سباق البحرين البداية الحقيقية لمعرفة وجهة المنافسة هذا الموسم في ظل تواجد أكثر من فريق ينافس على اللقب لإزاحة فريق ريد بول وسائقه فيتل من المقدمة.


أكد أن فريقي الريد بول والفيراري الأقرب للبطولة

نائب الملك: متفائل والسباق يبني الجسور بين المواطنين

الصخير – محمد عباس

أعرب نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة عن تفاؤله بنجاح سباق جائزة البحرين الكبرى وطيران الخليج للفورمولا1 لعام 2013 في ظل التفاعل الكبير الذي يحظى به من جميع محبي هذه الرياضة.

وقال في تصريح خاص لـ «الوسط الرياضي»: «نحن مازلنا في البداية وهذه أول الأيام ووجدت التفاعل والترحيب من قبل الناس بالسباق الذي يستغل لمد الجسور بين محبي هذه الرياضة في داخل البحرين وخارجها وبين المواطنين بعضهم بعضا».

وأضاف سموه «أنا مرتاح لما تحقق إلى الآن وبحسب الأرقام التي أعلنها مسئولو الحلبة فإنه من المتوقع أن يشهد هذا العام حضورا جماهيريا أكبر من العام الماضي».

وبخصوص توقعاته عن الفائز ببطولة هذا الموسم للفورمولا1، بين سمو ولي العهد أن الوقت مازال مبكرا على توقع الفائز في ظل المنافسة الموجودة.

وقال: «أجد أن الفيراري في وضع أفضل من العام الماضي وكذلك فريق الريد بول مازال يقدم مستويات مميزة وأعتقد أن الاثنين الأقرب للبطولة إلى جانب فريق لوتس ومكلارين مرسيدس اللذين سيكون لهما الدور الثاني في المنافسة».

وأشاد صاحب السمو الملكي بالاستعدادات في حلبة البحرين الدولية لاستقبال السباق، وقال: «الاستعدادات جيدة والأمور تسير كما خطط لها».

وأضاف «لا خوف من الأجواء سواء كانت ممطرة أو غير ممطرة لأن الحلبة مهيئة لجميع الظروف ولكن بحسب توقعات الأرصاد الجوية أن الجو سيكون مشمسا في السباق النهائي يوم الأحد».

يذكر أن نائب جلالة الملك ولي العهد حرص على زيارة الحلبة يوم أمس للوقوف على آخر الاستعدادات قبل انطلاق التجارب الحرة اليوم، إذ زار مقرات الفرق والتقى مع عدد من مسئوليها كما التقى مع وسائل الاعلام العالمية والمحلية.

ورافق نائب جلالة الملك ولي العهد خلال جولته في الحلبة كل من رئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة ورئيس مجلس إدارة حلبة البحرين زايد الزياني والرئيس التنفيذي للحلبة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة.

العدد 3877 - الخميس 18 أبريل 2013م الموافق 07 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:49 ص

      يعقوب

      مبروك للبحرين هذا الحدث العالمي. نسأل الله لبلدنا النجاح والتقدم. واجب علينا أستقبال ضيوف البحرين بكل ترحاب وأن تكون أيام الفورملا رسالة محبة وسلام من شعب وقادة هذا البلد المعطاء لجميع العالم. صلوا على محمد وأله

اقرأ ايضاً