العدد 3877 - الخميس 18 أبريل 2013م الموافق 07 جمادى الآخرة 1434هـ

«القائد العام» يؤكد تسخير إمكانيات «قوة الدفاع» في تجهيز وحداتها العسكرية

أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، تسخير قوة دفاع البحرين إمكانياتها في تجهيز وحداتها العسكرية، وفق أحدث المنظومات العسكرية المتطورة؛ تنفيذاً لتوجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وشدد على أن قوة دفاع البحرين لا تألوا جهداً في تنفيذ تلك التوجيهات الملكية لتأهيل كوادرها الوطنية من ضباط وضباط صف وأفراد على متطلبات التقنية المعاصرة في الشأن العسكري، منوهاً إلى أن المخرجات التي تم تحصيلها في الارتقاء بالعنصر البشري لقوة دفاع البحرين مبعث على الفخر والاعتزاز، مثمناً الدور الذي يقوم به منتسبو قوة دفاع البحرين في مختلف المجالات والمواقع، وما يبذلونه من جهود كبيرة في تأدية واجبهم المقدس والمناط بهم للحفاظ على متكسبات ومقدرات البلد، والدفاع عن الوطن.

جاء ذلك خلال قيامه صباح أمس (الخميس) بزيارة ميدانية تفقدية لعدد من وحدات قوة دفاع البحرين للاطلاع على جاهزيتها، حيث كان في استقباله قادة تلك الوحدات، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

وبعد أن استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن آخر التطورات التي شهدتها الوحدات، بالإضافة إلى الخطط التطويرية في هذه الوحدات، وما تحتويه من أحدث المنظومات الفنية والمتطورة، اطلع خلال الزيارة على مدى الجاهزية لتلك الوحدات، حيث تفقد التجهيزات والاستعدادات العسكرية.

العدد 3877 - الخميس 18 أبريل 2013م الموافق 07 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً