العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

«الوسط الطبي» نتاج إعلامي مميز للبحرين

بالأصالة عن نفسي، ونيابة عن طلبة الطب في جامعتِي بجمهورية أوكرانيا نتقدم لصحيفة «الوسط» البحرينية بالشكر الجزيل على تبني إصدار مجلة «الوسط الطبي» التي نتمنى لها التطور والازدهار، وأن تكون المرجع الأبرز الذي يبين مدى التقدم الطبي الذي تشهده مملكة البحرين بجانب الكفاءات الطبية لمختلف التخصصات، والجامعات المتنوعة والكليات التي تدعم الجانب الطبي في البلاد.

لقد شاءت الأقدار أن تصل المجلة الطبية إلى جامعتنا وأن أشاهدها عند إحدى الزميلات من دولة الكويت بعد أسبوع من نقاش لنا نحن الطلبة العرب في الجامعة عن عدم وجود مجلة طبية متخصصة، ولم أستغرب أن تكون صحيفة البحرين الأولى «الوسط» صاحبة الريادة في هذا المشروع الرائد إعلاميّاً.

لا أستطيع وصف سعادتي عندما عرفت أن المجلة التي بين أيدي زملائي بحرينية، وأنا التي قبل أسبوع أنكر وجود مثل هذا النتاج الإعلامي في بلدي وأتحسر على أن لا وجود له حتى في الخليج.

مبارك لـ «الوسط» هذا التميز، ومبارك لمجلة «الوسط الطبي» الصدور الجديد الذي سيأخذ موقعه في وسائل الإعلام العربية إذا ما بحث وسعى إلى التميز كما هي الصحيفة البحرينية الأولى بجانب الصحف الأخرى التي تتنافس دائماً على التميز في مملكة البحرين الحبيبة التي تشجع القطاع الإعلامي على تقديم كل ما من شأنه خدمة الجمهور بشتى أنواع العلوم المعرفية.

من جديد... شكراً لجميع القائمين على «الوسط الطبي» في كل مواقع العمل والتميز في أعمال إعلامية أخرى لكم أجمل الأمنيات.

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً