العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

«ابن النفيس» مؤسسة طبية رائدة والمرفق الطبي الأفضل للبحرينيين

%90 من أطباء المستشفى مواطنون

كانت فكرة إنشاء مجمع عيادات طبية تشغل بال كثير من أطباء البحرين منذ بداية التسعينات، والذين اجتمعوا حينها لتدشين أول مجمع طبي متكامل يخدم المرضى ويُوجِد الشراكة المثلى بين القطاع الصحي الحكومي والخاص، وفي أبريل/ نيسان 2000 تحقق هذا الحلم بافتتاح مستشفى ابن النفيس الطبي الذي يضم مختلف التخصصات الطبية.

ويقدم المستشفى خدماتٍ طبية متميزة تخدم شريحة كبيرة من المرضى في البحرين بطاقة استيعابية تبلغ 47 سريراً، بالإضافة إلى 4 غرف عمليات كبيرة وغرفتين للعمليات البسيطة مع توفير أفضل طاقم تخدير على مستوى عالٍ من المهنية والكفاءة.

ويفخر «ابن النفيس» بأسرته المكونة من أمهر الأطباء البحرينيين والأجانب بجانب طاقم صحي مؤهل يخدم حاجة المرضى على مدار الساعة، فيما يطمح القائمون على المستشفى إلى زيادة القدرة الاستيعابية لهذا المرفق الطبي الأفضل والأهم لدى البحرينيين خلال الأيام المقبلة بما يوفر الخدمة الطبية المميزة لأكبر عدد ممكن من المرضى.

ويُعتبَر مستشفى ابن النفيس الطبي من المراكز الطبية الرائدة في البحرين، فلقد أصبح مقصد البحرينيين والخليجيين بعد أن ذاع صيت الخدمة المتميزة التي يقدمها المستشفى ومدى كفاءة الأطباء القائمين عليه، فالسمعة الطيبة التي حازها المستشفى منذ بداية عمله حتى اليوم تُعتبَر المحرك الأساس للاستمرار والتطوير.

هذا، وصرّح نائب رئيس مجلس إدارة مستشفى ابن النفيس الطبي الدكتور علي العرادي بأن المستشفى «يطمح مستقبلاً إلى إنشاء أمانة عامة تهتم بتخصيص بعثات جامعية للطلاب البحرينيين المتميزين؛ لاحتواء الطاقات الوطنية الشابة؛ بما يعزز الشراكة المجتمعية بين المستشفى وعامة الناس، هذا بالإضافة إلى تعاون المستشفى اليوم مع الكثير من المؤسسات الخيرية».

ويضيف العرادي: «يفخر مستشفى ابن النفيس بالطاقات البحرينية التي تشغل ما مقداره %90 من طاقم أطباء المستشفى و%40 من الطاقم الطبي المتخصص، ويطمح القائمون إلى ضم تخصصات جديدة للمستشفى ليغطي جميع احتياجات الناس في مستقبل الأيام».

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً