العدد 3874 - الإثنين 15 أبريل 2013م الموافق 04 جمادى الآخرة 1434هـ

وزيرة «الإعلام»: الإصلاح والحوار الديمقراطي خيار استراتيجي

بحثت التعاون الإعلامي مع السفير الأميركي

وزيرة الدولة لشئون الإعلام لدى استقبالها السفير الأميركي لدى البحرين
وزيرة الدولة لشئون الإعلام لدى استقبالها السفير الأميركي لدى البحرين

أكدت وزيرة الدولة لشئون الإعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة سميرة رجب أن تعزيز الإصلاح والحوار الوطني الديمقراطي خيار استراتيجي لمملكة البحرين في إطار المشروع الإصلاحي الذي يقوده جلالة الملك لأكثر من اثني عشر عاماً.

وقالت الوزيرة، لدى استقبالها سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى المنامة توماس كراجسكي، حرص الحكومة البحرينية على إنجاح حوار التوافق الوطني وقطع كل السبل أمام أعمال العنف والتخريب، وترسيخ أسس الممارسة الديمقراطية القائمة على الحرية المسئولة والتفاهم المشترك في ظل دولة القانون والمؤسسات.

وتم خلال المقابلة استعراض سبل تعزيز التعاون الإعلامي المشترك وتبادل الخبرات الفنية والبشرية بين البلدين الصديقين، بما يحقق المصالح المشتركة، ويعكس تطور العلاقات التاريخية الودية بين قيادتي وشعبي البلدين في جميع المجالات.

من جانبه، أكد السفير الأميركي حرص حكومة بلاده على دفع وتعزيز علاقات التعاون والصداقة بين البلدين على كل الأصعدة السياسية والاقتصادية والأمنية والإعلامية، مجدداً دعم واشنطن لحوار التوافق الوطني، باعتباره خطوة مهمة نحو ترسيخ الوحدة الوطنية وتعزيز الإصلاحات في مملكة البحرين.

العدد 3874 - الإثنين 15 أبريل 2013م الموافق 04 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:58 ص

      الرجاء من الوزراء الكرام التنسيق

      ارجو من الوزراء التنسيق في ما بينهم في التصاريح رسونا على بر فيه اعمال عنف وظاهرات لو مافيه خلونا نشوف حلنا يا جماعه امس انتي مصرحه مافيه ووزير الداخليه وطارق الحسن فيه ووزير الخارجه مافيه والحين انتي فيه

اقرأ ايضاً