العدد 2486 - السبت 27 يونيو 2009م الموافق 04 رجب 1430هـ

أهالي «الوسطى» يطالبون بضبط استهتار الشباب بالسيارات في الأحياء السكنية

طالب أهالي محافظ المنطقة الوسطى بضبط استهتار الشباب بالسيارات وسط الأحياء السكنية لساعات متأخرة من الليل وخصوصا في منطقة البحير.

فلدى استضافة رئيس بلدي المنطقة الوسطى عبدالرحمن الحسن في مجلسه الأسبوعي أمس الأول القائم بأعمال محافظ المنطقة الوسطى مبارك أحمد الفاضل طالب رواد المجلس بآلية لضبط هذه الظاهرة.

ونوه الفاضل إلى ضرورة دور الآباء وأولياء الأمور لضبط أبنائهم مؤكدا أن كل فرد من المجتمع هو رجل أمن وعليه واجبات وله حقوق.

واستطرد قائلا: إن أمن المنطقة وجد لحفظ السلم وراحة المواطن والمقيم، داعيا إلى إبلاغ الجهات المختصة في المحافظة بهذه المخالفات متى ما وجدت وفي أي وقت كان لضبط الانفلات وردع المخالفين.

وأكد الفاضل ضرورة بث الوعي لدى الأبناء ومراقبتهم وخصوصا أنهم مقبلون على فترة إجازة صيفية طويلة ما يستوجب الحرص على تسجيلهم في المراكز الصيفية والأنشطة الاجتماعية المختلفة والمنتشرة في أرجاء المحافظة.

وأعرب عن استعداده للتنسيق الكامل والتعاون مع مجلس الوسطى البلدي لتنفيذ برامج توعوية تستهدف لمّ شمل الشباب وإشغال أوقاتهم بهذه البرامج التي سيكون لها مردود إيجابي سواء على مستوى الفرد أو الأسرة أو المجتمع ككل.

من جانبه، ذكر رئيس المجلس البلدي عبدالرحمن الحسن أن الزيارة الأخيرة لأعضاء المجلس البلدي للمحافظة الوسطى تأتي ضمن رؤية المجلس للتنسيق والتعاون في شتى المجالات مع المحافظة من أجل تعزيز الوعي الأمني والمجتمعي لدى أهالي المحافظة والعمل جنبا إلى جنب من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

من ناحية أخرى أبدى الفاضل استعداده لزيارة مجالس المحافظة وبشكل دوري مؤكدا أنه متى ما دعي إليه فإنه سيكون موجودا في أي وقت لإطلاع الأهالي على خطط ورؤى وطموح المحافظة في الجوانب الأمنية، مشيرا إلى أنه حث في لقائه الأخير مع القائمين على برامج التوعية بوزارة الداخلية على ضرورة استمرار التوعية طيلة أيام السنة وعدم اقتصارها على أوقات المناسبات وخصوصا التوعية بمخاطر المخدرات ومساوئها على المجتمع وخطورتها على شباب الوطن.

العدد 2486 - السبت 27 يونيو 2009م الموافق 04 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً