العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ

«الشباب والرياضة» تستضيف المنتدى الإعلامي الثاني لشباب الخليج 26 أبريل

هشام الجودر
هشام الجودر

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

12 أبريل 2013

تستضيف المؤسسة العامة للشباب والرياضة فعاليات المنتدى الإعلامي الثاني لشباب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي سيقام تحت شعار: «الاعلام الشبابي نحو وحدة خليجية»، وذلك خلال الفترة من (26 ابريل/ نيسان، حتى 1 مايو/ أيار2013).

وقالت المؤسسة إنها تعمل عبر لجانها العاملة بكل عزم من أجل تهيئة الأجواء المثالية؛ لإنجاح هذا التجمع الخليجي الشبابي والخروج بالأهداف التي وجد من أجلها، حيث أعددنا برنامجاً حافلاً بالنشاطات وورش العمل التي تصب في مصلحة المنتدى.

إلى ذلك، قال رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر إن المنتدى الإعلامي لشباب دول الخليج يأتي في وقت مهم وخاصة في ظل تعدد وسائل الإعلام المختلفة التي تبث أفكارها المختلفة لشباب دولنا؛ لذلك يجب على الجميع الاتحاد لمواجهة التحديات كافة التي تواجهها منطقتنا الخليجية وخاصة التحديات الإعلامية، مشيداً بدور رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في صناعة جيل من الشباب القادر على دعم مسيرة التنمية في دول الخليج. ودعا الجودر الشباب المشاركين في المنتدى الإعلامي الثاني إلى تطويع خطابهم الإعلامي الموجه إلى جميع دول العالم ليكون داعماً للوحدة الخليجية ومشكلاً لقاعدتها الأساسية والانطلاق من التكامل الخليجي نحو الوحدة التي تضمن لنا الاتحاد في شتى المجالات وتجعل من بلداننا الخليجية قوة كبيرة لمواجهة التحديات.

وبيّن أن المنتدى الاعلامي الخليجي الثاني سيعمل على تطوير الخطاب الإعلامي لشباب الخليج العربي ليكون قادراً على مخاطبة الرأي العام بلغة تتمكن من إعطاء الصورة الحقيقية عن المجتمعات الخليجية، وتساهم في دعم توجهات الوحدة الخليجية بين دول الخليج العربي باعتبارها إحدى الخطوات التي ستساهم في دعم مسيرة مجلس التعاون الخليجي.

وشدد الجودر على ضرورة أن يأخذ الشباب العربي دوره في المساهمة بإيجابية في إحداث نهضة خليجية شاملة في المجالات كافة، مؤكداً ضرورة أن يبتكر الشباب الخليجي وسائل اعلام جديدة واستغلال المواقع الالكترونية ومواقع التواصل لتكون محفزاً لقيم الولاء والانتماء داخل الوطن الواحد، وأن يكون دافعاً للوحدة الخليجية.

وحيّا الشباب الخليجي الاعلامي ورواده الذين نجحوا بالانطلاق بالإعلام الخليجي نحو آفاق رحبة من التطور والنماء، وأكسبوه قوة وتأثيراً في المحيط الإعلامي، منوهاً إلى أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة وضعت برنامجاً متكاملاً يتضمن العديد من الفعاليات التي تصب في مصلحة المنتدى وتنمي مواهب الشباب الاعلامية من اجل المضي قدما في مسيرة الوحدة الخليجية.

العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:03 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،الى الفاضل السيد هشام الجودر ،،ودنا نحتفل بمنتدى الخليج للشباب ،،بس وينهم اللاعبين ونصف الشباب بالسجن الله هداكم ،،يا مسهل

اقرأ ايضاً