العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ

انطلاق المؤتمر البلدي اليوم في سار بمشاركة «الأشغال»

نادر يعقوب
نادر يعقوب

كشف عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الخامسة نادر حسن يعقوب عن رعايته للمؤتمر البلدي من أجل تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية وذلك اليوم السبت (13 أبريل/ نيسان 2013) في صالة الهدى بقرية سار.

وأوضح أن الهدف الرئيس من إقامة المؤتمر هو ترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية ليكون المواطن ومؤسسات المجتمع المدني جنباً إلى جنب مع المجلس البلدي من أجل التطوير والإنماء والارتقاء بالعمل البلدي خدمة للوطن والمواطن.

وأضاف «يأتي هذا المؤتمر استكمالاً لمشوار التواصل مع مؤسسات وأهالي الدائرة، حيث سيجمع المؤتمر مختلف فئات المجتمع المدني في الدائرة للوقوف على آرائهم واستفساراتهم، كما أنه يشكل فرصة سانحة من أجل تقييم العمل البلدي خلال دوري الانعقاد الماضيين».

وعن أوراق المؤتمر قال يعقوب: «إن الورقة الرئيسة في المؤتمر ستكون للعضو البلدي يطرح فيها تجربته البلدية وأهم المشاريع الخدمية المنفذة والمعطلة في الدائرة، بالإضافة إلى طرح المعوقات والصعوبات التي اعترضت عمله البلدي». وتابع أن «هناك مساحة للمؤسسات الأهلية لطرح تقييمها لتجربة العمل البلدي ومدى فاعلية العضو البلدي وجدية حراكه لخدمة مناطق الدائرة من خلال أربع أوراق عمل تقدمها جمعية القرية الخيرية، جمعية بوري الخيرية، صندوق سار الخيري وجمعية الجنبية الخيرية».

وقال: «كما أن وزارة الأشغال ستشارك بورقتين مهمتين إحداهما تعنى بمشاريع الطرق في الدائرة والأخرى تعنى بمشاريع الصرف الصحي للوقوف على أهم المشاريع المنفذة والتي هي قيد التنفيذ والأخرى المعطلة في وزارة الأشغال وفتح قناة تواصل مباشرة بين الوزارة والأهالي للمناقشة والاستفسار عن كل ما يتعلق بمشاريع الدائرة».

العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:39 ص

      شكرا لكم

      عساك على القوه يابوحسن

    • زائر 1 | 6:26 ص

      ابوحسن شكرالكم

      لوسمح الزمان لهذاه الشخصيه لفعلت الكثيرللوطن والمواطن لكن غدرالزمان ونوله ان يغدرا تحيات مواطن لجهودكم يبوحسن

اقرأ ايضاً