العدد 2486 - السبت 27 يونيو 2009م الموافق 04 رجب 1430هـ

البلوشي: إنشاء دار لرعاية الوالدين بالمرخ في العام 2010

اطلعت على تجهيزات المركز التنموي بالقرية أمس

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية 

27 يونيو 2009

صرّحت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي خلال زيارتها التفقدية أمس (الجمعة) لقرية المرخ بأن «الوزارة تخطط لإنشاء دار لرعاية الوالدين في قرية المرخ بحلول العام 2010 من أجل الاستفادة منها لخدمة كبار السن والمتقاعدين وتقديم الخدمات اللازمة إليهم».

وكان في استقبالها رئيس صندق المرخ الخيري السيد عقيل إبراهيم شبر وعدد من المواطنين وأعيان المنطقة.

وخلال الزيارة قامت الوزيرة بجولة للاطلاع على المركز التنموي الذي يشمل مختبرا للحاسوب ومكتبة فضلا عن مجلس عام لاستقبال أهالي القرية، وصالة تقام فيها الدورات والبرامج التدريبية بصورة منتظمة، ثم تفقدت معرض المواهب الأول الذي عرضت فيه لوحات فنية وأعمال إبداعية قام برسمها وتصميمها أفراد ينتمون إلى قرية المرخ، واشتمل المعرض على عرض للصور الفوتوغرافية وعرض لمواهب متعددة منها روائية وفنية.

كما أشادت الوزيرة بالجهود المتميزة التي يقوم عليها الصندوق الخيري وحرص الوزارة على تقديم الدعم اللازم للمشاريع المستقبلية التي تنوي إدارة الصندوق تنفيذها لإيمانهم بمبدأ الشراكة المجتمعية من أجل الارتقاء بأهالي منطقتهم.

وفي ختام الزيارة قدم أهالي المرخ شكرهم للوزيرة على استجابتها السريعة ودعمها للبرامج والمشاريع التي يقدمها صندوق المرخ الخيري، مشيدين بالمشروعات التنموية التي تتبناها الوزارة والتي تسهم في دفع عجلة التنمية الاجتماعية.

العدد 2486 - السبت 27 يونيو 2009م الموافق 04 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً