العدد 3869 - الأربعاء 10 أبريل 2013م الموافق 29 جمادى الأولى 1434هـ

«اتحاد النقابات» يستنكر استهداف أمينه العام باتهامات باطلة

العدلية - الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين 

10 أبريل 2013

قال نائب الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين إبراهيم حمد، في رده على الحملة التي استهدفت الأمين العام للاتحاد العام، إن الاستهداف قُصد به استهداف الاتحاد العام، ومكانته محليّاً وعربيّاً ودوليّاً، مؤكداً للجميع أن الاتحاد العام ماضٍ في دفاعه عن العمال، وإيمانه بالحوار الاجتماعي والشراكة الاجتماعية، والوسائل القانونية في عمله النقابي، مستنداً إلى المبادئ العالمية لحقوق الإنسان ومعايير العمل الدولية.

ووصف إبراهيم حمد الحملة بأنها حملة ظالمة، واتهامات تفتقر إلى أي برهان، ومناكفة بعيدة عن الذوق والأخلاق التي عرف بها أبناء البحرين عند اختلافهم مع بعضهم بعضاً، حيث يجب أن يسود احترام الطرف الآخر، والأخوة المتبادلة، وليست الشتائم والابتذال.

وأضاف «لقد عملنا مع الأخ الأمين العام سيدسلمان المحفوظ سنوات عديدة، وجدناه مثالاً للعصامية والنزاهة والأصالة الإنسانية، ونستغرب أن ينحدر البعض إلى مستوى لا يليق بالناس العاديين، فضلاً عمّن يضع نفسه في خانة النشطاء النقابيين والحقوقيين».

وتساءل إبراهيم حمد «هل بهذه الشتائم الهابطة المستوى، لفظاً ومضموناً، ستدير الحركة النقابية خلافاتها؟».

وأشار إلى أن الاتحاد العام يسير وفق سياسة عدم الرد على الاستفزازات بمثلها، وبدلاً من ذلك الرد بالمعلومات والأدلة، فالسيد سلمان زميل له احترامه بين رفاقه في العمل النقابي، ليس على المستوى المحلي فقط بل عربياً ودولياً.

وأضاف «إن للأخ الأمين العام مكانته لدى المسئولين في البلاد، وحتى من يختلفون معه لا يملكون إلا أن يحترموا هذه الشخصية الطيبة المتسامحة المؤمنة بمصلحة الوطن».

العدد 3869 - الأربعاء 10 أبريل 2013م الموافق 29 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 3:59 ص

      الله معاك ياسيد

      مو انت بعد ياسيد واقف لهم حجر عثره كل شي بتحاسبهم عليهاكيد لو بتنسا تسلم على واحد بيروح يشتكي انك متقصدنه ومسوي اليه اهانه تحت ربعه ويمكن بعد يقول انك سبنه مثل ما قلت الاخت في الحوار وربي معاك يا ابو الهواشم

    • زائر 5 | 1:56 ص

      السيد في المكان الصحيح

      ولا يصح الا الصحيح ما عليك من المهرجين والمطبيلين هذلين يمبون خرده وباليس ويتعيشون على هذه الامور البطاله.
      انت نعم الامين القوي . شكرا لك

    • زائر 3 | 11:07 م

      لك كل الاحترام

      شكرا لك سيد سلمان ولازلت انت الورقة الصعبة التي حاربت الفصل التعسفي للعمال وشكرا للاتحاد العمال على جهودهم. بالنسبة للتشهير بهذا الاسلوب الرخيص والناس تعرف مكانة الامين العام محليا ودوليا ونزاهته ولكن نقول لمن تبع هالهتافات والكلامات النابية فوقوا فانكم في سبات وتمشون ضد التيار الذي بنفسه سيرميكم.

    • زائر 1 | 10:55 م

      ---

      السيد الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين السيد سلمان المحفوظ
      :
      سر أيها البطل الشريف المناضل و نحن من خلفك سائرون
      التوقيع رئيس نقابة

اقرأ ايضاً