العدد 3869 - الأربعاء 10 أبريل 2013م الموافق 29 جمادى الأولى 1434هـ

القائد العام يبحث التعاون العسكري مع رئيس الأركان البريطاني

بحث القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة مع رئيس الأركان بالمملكة المتحدة الفريق ديفيد ريتشارد، تبادل الخبرات والتعاون العسكري المشترك.

جاء ذلك خلال اجتماع القائد العام لقوة دفاع البحرين أمس (الأربعاء) مع الفريق رئيس الأركان بالمملكة المتحدة ديفيد ريتشارد والوفد المرافق بمناسبة زيارته للبلاد.

ورحب القائد العام، خلال الاجتماع، برئيس الأركان بالمملكة المتحدة والوفد المرافق، مشيداً بعلاقات الصداقة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة، منوهاً بالتعاون القائم بين البلدين الصديقين في شتى المجالات ومنها ما يتعلق بتبادل الخبرات والتعاون في المجال العسكري، مؤكداً الحرص الدائم على تحقيق المزيد من ذلك التعاون والتنسيق العسكري بين البلدين الصديقين وبما يطور ويعزز العمل المشترك بينهما.

وأشاد بالجهود المبذولة وبالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي الدائم بين البلدين الصديقين، مؤكداً أن هذه الجهود تصب في تنامي العلاقات بين البلدين والارتقاء بالتعاون نحو الأفضل في المجال العسكري وبما يعكس العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين في شتى المجالات ومنها المجال العسكري، متمنياً استمرار هذا التنسيق والتعاون بين البلدين في الشأن العسكري وبما يصب في صالح تطوير علاقات الصداقة.

العدد 3869 - الأربعاء 10 أبريل 2013م الموافق 29 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً