العدد 3869 - الأربعاء 10 أبريل 2013م الموافق 29 جمادى الأولى 1434هـ

ولي العهد يستعرض مع مسئول في بنك «بي. إن. بي. باريبا» أوضاع الأسواق المالية العالمية

سمو ولي العهد ملتقياً رئيس صيرفة الشركات والاستثمار في بنك «باريبا»
سمو ولي العهد ملتقياً رئيس صيرفة الشركات والاستثمار في بنك «باريبا»

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بتنامي أعمال بنك «بي. إن. بي. باريبا» في البحرين، وباستمراره في تطوير أدواته الاستثمارية، خاصة وإنه من المؤسسات المالية العتيدة التي مضى على عملها في البلاد سنوات طويلة، ولها إسهامات بارزة بجانب المؤسسات المالية الأخرى في عملية التنمية بالبحرين.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بقصر الرفاع أمس (الأربعاء) رئيس صيرفة الشركات والاستثمار في بنك «بي. إن. بي. باريبا» الين بابياس، بحضور محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج، حيث رحب سموه بالين بابياس.

وأشاد سموه بما تشهده العلاقات البحرينية الفرنسية من تطور مضطرد في شتى مجالات التعاون الثنائي، خاصة في القطاعات الاقتصادية والمالية والمصرفية، مؤكدأ سموه أن ما تحققه هذه المؤسسة المالية الفرنسية في البحرين هو انعكاس طيب لهذه العلاقات، موضحاً استمرار البحرين في سياساتها وتوجهاتها التشريعية والقانونية نحو تقديم التسهيلات لعمل المصارف والمؤسسات المالية لتنويع خدماتها، وتوفير أشكال الحماية والاستقرار لهذه المؤسسات لممارسة عملياتها بنجاح كبير.

وأعرب عن تقديره لمجموعة «بي. إن. بي. باريبا» لتطلعها المستمر إلى تطوير نشاطات البنك في البحرين.

واستعرض سموه مع الين بابياس عدداً من الموضوعات المتعلقة بالشأن الاقتصادي، وأوضاع الأسواق المالية العالمية.

من جهته، عبّر رئيس صيرفة الشركات والاستثمار في بنك «بي. إن. بي. باريبا» عن سعادته بلقاء صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مشيداً بالبيئة المنظمة لهذا القطاع، وما تمتلكه البحرين من كوادر وطنية مؤهلة في قطاع المال والأعمال، مؤكداً نجاح البنك في تقديم خدماته وعملياته المختلفة لأسواق المنطقة والشرق الأوسط وإفريقيا انطلاقاً من البحرين.

العدد 3869 - الأربعاء 10 أبريل 2013م الموافق 29 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:45 ص

      مفنشين بحرينيين

      شلون مشيداً بالبيئة المنظمة لهذا القطاع، وما تمتلكه البحرين من كوادر وطنية مؤهلة في قطاع المال والأعمال، مؤكداً نجاح البنك في تقديم خدماته وعملياته المختلفة لأسواق المنطقة والشرق الأوسط وإفريقيا انطلاقاً من البحرين.

اقرأ ايضاً