العدد 3868 - الثلثاء 09 أبريل 2013م الموافق 28 جمادى الأولى 1434هـ

النواب يقرون 5 مقترحات برغبة

أقر مجلس النواب في جلسته أمس خمسة مقترحات برغبة، أولها كان الاقتراح برغبة بشأن قيام الحكومة بإعداد الدراسات والخطط اللازمة ووضع الحلول الجذرية والجادة لمشكلة الديون الشخصية التي يعاني منها المواطن البحريني.

فيما تعلق الاقتراح برغبة الثاني بتحويل العقار رقم (10060) الكائن بمدينة المحرق والمسجل ضمن الوثيقة رقم (68007) إلى وزارة التنمية الاجتماعية بغرض بناء مبنى اجتماعي يخدم أهالي الدائرة الثالثة بمحافظة المحرق وخصوصاً المتقاعدين والمسنين. كما وافق النواب على الاقتراح برغبة بشأن تخصيص المخزن المملوك للأوقاف السنية المقابل لمسجد الشيخ سعود إلى المشروع الإسكاني لأهالي الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة.

وفي هذا المقترح قال النائب أحمد قراطة: «هناك يهودي تبرع لمسجد في الدائرة، والأوقاف لم تتحرك بشأنه». وأمضى المجلس كذلك الاقتراح برغبة بزيادة مخصصات المراكز الشبابية، حيث كان المقترح الأصلي يقضي بزيادتها من ألفين إلى 5 آلاف وعدلها المجلس من ألفين إلى 15 ألفاً.

وأخيرا، وافق النواب على الاقتراح برغبة بشأن أرض لإنشاء ناد رياضي بمدينة حمد.

العدد 3868 - الثلثاء 09 أبريل 2013م الموافق 28 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:11 ص

      مافيكم رجال تشرع القوانين

      انتوا نواب مال واحد يبي حط مرتفعات بالشارق لتخفيف السرعه او واحد عنده بلاعه فايضه او واحد عنده معامله متأخرة في جهه معينه هذي حدودكم يا اصحاب المهازل

    • زائر 2 | 1:19 ص

      يهودي

      يهودي تبرع ببناء مسجد? هل السلفية يقبلون بذلك حيث يعتبرون من ليس على مذهبهم ليس اهلا لذلك ونحن ندعم كل اعمال البر و الاحسان و لا اعتراض على اليهودي ولكن

    • زائر 1 | 11:28 م

      عندكم امل بعد

      لاتجيبون المواطن بطاري مايحبونه ما يحبونه

اقرأ ايضاً