العدد 3868 - الثلثاء 09 أبريل 2013م الموافق 28 جمادى الأولى 1434هـ

الكويت تؤكد موقفها الداعم لمبادرة الحوار الوطني في البحرين

أكدت الكويت أمس (الثلثاء) موقفها الثابت والمبدئي الداعم لمبادرة القيادة في مملكة البحرين بالدعوة للحوار الوطني التوافقي. جاء ذلك في ختام أعمال الدورة السابعة للجنة العليا المشتركة بين الكويت ومملكة البحرين التي عقدت في مقر وزارة الخارجية الكويتية.

وعقدت اللجنة العليا للتعاون الثنائي المشترك في دورتها السابعة في مدينة الكويت يومي الاثنين والثلثاء برئاسة وزير خارجية مملكة البحرين الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير خارجية دولة الكويت الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ومشاركة عدد من كبار المسئولين في البلدين.

واستعرض الجانبان، بحسب البيان الختامي، مسيرة العلاقات التي تربط بلديهما وحرصهما على أهمية تطويرها في مختلف المجالات. وذكر البيان أنه «إدراكاً للمتغيرات السياسية التي يشهدها العالم بشكل عام والمنطقة العربية بشكل خاص تؤكد دولة الكويت موقفها الثابت والمبدئي الداعم لمبادرة عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالدعوة للحوار الوطني التوافقي الذي يدعم من خلاله مسيرة البناء والإصلاح في مملكة البحرين والمضي قدماً في تعزيز الأمن والاستقرار وتحقيق أوجه وأهداف التنمية المستدامة».

العدد 3868 - الثلثاء 09 أبريل 2013م الموافق 28 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً